التخطي إلى المحتوى

يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا علي فريق كريستال بالاس، اليوم الأثنين الموافق 5 مارس 2018، في المواجهة التي ستُقام علي ملعب “سيلهرست بارك”، في إطار مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا العام، وسنوافيكم الآن علي نبأ العرب، خلال هذا التقرير، بموعد مباراة كريستال بالاس و مانشستر يونايتد في البريمرليج، والقنوات الناقلة لها..

موعد مباراة كريستال بالاس و مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي:-

حيث يطلق “نيل سوابريك” حكم مباراة المان يونايتد ضد كريستال بالاس، صافراة بداية اللقاء،الليلة الأثنين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الثانية عشر بتوقيت دبي..

القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس ضد مانشستر يونايتد في البريمرليج:-

وكالعادة يتم بث مباريات الدوري الإنجليزي علي مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، حيث سيتم إذاعة مباراةكريستال بالاس و مانشستر يونايتد، علي قناة BeIN SPORTS HD، ويعلق عليها المعلق التونسي الرائع عصام الشوالي..

ويسعي المارد الأحمر من أجل الحصول علي الثلاث نقاط في مباراته ضد كريستال بالاس، لتأكيد أحقيته في وصافة البريمرليج هذا الموسم، بعد المنافسة الشرسة علي المركز الثاني من ليفربول..

ويدخل مانشستر يونايتد هذة المباراة وهو في المركز الثالث برصيد “59” تقطة، فحين أن كريستال بالاس يأتي في المركز الـ17 من جدول ترتيب البريمرليج، برصيد “27” نقطة..

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، قد أنتهت بفوز المان يونايتد بنتيجة 4-0 علي كريستال بالاس..

 

التعليقات