الرياضة

توقيت مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الليغا الإسبانية اليوم الأحد 4-3-2018 والقنوات الناقلة لها

ميعاد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستضيف اليوم الأحد الموافق 4 مارس 2018، فريق برشلونة متصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني الممتاز، برصيد “66” نقطة، فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز برصيد”61″ نقطة، علي ملعب “كامب نو” في إطار مباريات الأسبوع السابع والعشرين من بطولة الليغا الإسبانية، وحرصاً منا نحن القائمين علي موقع نبأ العرب، علي إسعاد جماهير وعشاق الدوري الأسباني، سنوافيكم الآن خلال هذا التقرير، بموعد وتوقيت مباراة برشلونة و أتلتيكو مدريد، والقنوات الناقلة لهذة المباراة القوية..

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بالدوري الإسباني:-

يطلق “خيسوس خيل مانزانو” حكم لقاء البرسا ضد أتلتيكو في الليغا،اليوم الأحد، صافرة إنطلاق المبارة المرتبقة بين برشلونة و أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، وفي الساعة 7:15 مساءً بتوقيت الإمارات، وسط ترقب كبير من عشاق الكرة الأسبانية لهذة المباراة الحاسمة للفريقين في الدوري الإسباني..

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الليغا:-

ومن المُقرر بث مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد الليلة، عي قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، حيث ستقوم قناة  beIN SPORTS HD 3، بإذاعة مبارة برشلونة وأتلتيكو مدريد، ويعلق عليها الجزائري المتميز”حفيظ دراجي” في وجود ستوديو تحليلي كروي لباقة من عمالة الكرة في العالم، قبل وخلال وبعدة هذة المباراة النارية..

ويسعي الأسطورة الأرجنتينية “ليونيل ميسي” نجم الفريق الكتالوني، مع زميله “لويس سواريز”، لمنافسة المهاجم الفرنسي “أنطوان غريزمان” لاعب أتلتيكو مدريد، علي صدارة قائمة هدافي العالم هذا العام، حيث سجل جريزمان وسواريز “13” هدفا، بينما أحرز ميسي “12” هدف..

ويذكر أن مبارة الدور الأول من الدوري الأسباني بين برشلونة وأتليتكو مدريد، كانت قد أنتهت بالتعادل الإيجابي، بهدف واحد لكلا الفريقين، ويرغب أتليتكو في إلحاق الهزيمة الأولي للفريق الكتالوني هذا الموسم..

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *