التخطي إلى المحتوى

القنوات العارضة مجانا لمباراة الزمالك اليوم في مسابقة كأس الكونفيدرالية، ويتابع الكثير من الجماهير المصرية، عصر الأربعاء 7/3/2018، مباراة الزمالك اليوم.

نعرض لكم الان القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة الزمالك القادمة امام وليتا ديتشا في الكونفدرالية الافريقية 2018 حيث يتسائل عنها عشاق ومحبي المارد الابيض لما لها من اهمية كبيرة.

القنوات الناقلة للمباراة :-

وتقام المباراة بين الزمالك ووليتا ديتشا يوم الاربعاء السابع من مارس 2018 حيث تعتبر ذلك مباراة الذهاب وقد تعرض تلك المباراة العديد من القنوات المصرية لما له من اهمية كبيرة.

وبخصوص القناة الناقلة للمباراة الهامة سوف تنقل قناة DMC sport الفضائية المصرية المفتوحة وسوف نعرض لكم الان تردد القناة وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي المارد الابيض.

تردد قناة  DMC sport الرياضية :-

يتم بث القناة عبر تردد 11449 (h)، على القمر الصناعي النايل سات.

القمرFECالتردد
نايل سات27500 – 5/611449 (h)

الزمالك ووليتا اليوم :-

يدخل الزمالك تلك المباراة وهو في اسواء حالتة كما لاحظنا ذلك في الدوري المصري الممتاز حيث يحتل نادي الزمالك المركز الثاني وبرصيد 51 نقطة حيث يفرق عنة النادي الاهلي في المركز الاول وبحصولة علي 72 نقطة.

بينما يأمل الزمالك في الفوز في المباريات القادمة خصوصا وانة قد استطاع الفوز في 15 مباراة بينما تعادل في 6 مباريات وقد واجه هزيمة 6 مباريات ويبحث عن طريقة جديدة للحصول علي المركز الاول ولقب بطل الدوري المصري من جديد.

التعليقات