الرياضة

توقيت مباراة يوفنتوس ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم السبت 3-3-2018 والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة يوفنتوس اليوم في الدوري الإيطالي

نقدم لكم الآن علي نبأ العرب، موعد وتوقيت مباراة يوفنتوس و لاتسيو، المُقرر إقامتها اليوم السبت الموافق 3 مارس 2018، علي ملعب “الأولمبيكو” ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز، حيث يحل فريق السيدة العجوز ضيفاً علي لاتسيو..

موعد مباراة يوفنتوس ولاتسيو اليوم في الدوري الإيطالي.

يُطلق ” لوكا بانتي” الحكم الدولي لمباراة لاتسيو أمام يوفنتوس، صافرة إنطلاق المواجهة الإيطالية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الأمارات..

القنوات الناقلة لمباراة لاتسيو ويوفنتوس الليلة.

وكانت قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية، قد أعلنت بثها لمباراة السيدة العجوز ليلة السبت في الدوري الإيطالي أمام لاتسيو، حيث تنقل قناة bein sports hd 4 المباراة، ويعلق عليها المتميز “علي محمد علي”، في وجود ستوديو تحليلي رائع..

ويدخل يوفنتوس مباراة الليلة وهو في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد”65” نقطة، في حين أن صاحب الأرض، فريق لاتسيو يأتي في المركز الثالث برصيد “52” نقطة..

ويغيب عن تشكيل اليوفي اليوم كلاً من خوان كوادرادو، فيديريكو بيرنارديسكي،جونزالو هيجواين ماتيا دي تشيليو، بسبب الإصابات..

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين لاتسيو ويوفنتوس، كانت قد أنتهت بفوز لاتسيو علي السيدة العجوز، بهدفين مقابل هدف لليوفنتوس..

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *