الرياضة

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل السبت 3-3-2018 في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة مجانا

في واحدة من اهم واقوي مباريات الدوري الانجليزي يدخل فريق ليفربول في مواجهة قوية امام نيوكاسل السبت 3-3-2018 ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الانجليزي.

يدخل ليفربول تلك المباراة وهو في المركز الثالث بحصولة علي رصيد 57 نقطة بعد ان فاز في 16 مباراة وقد تعادل في 9 مباريات وفي مقابل ذالك قد تلقي هزيمة في 3 مباريات.

اما نيوكاسل يدخل تلك المباراة وهو في المركز الخامس عشر وبرصيد 19 نقطة وذلك بعد ان تمكن من الفوز في 7 مباريات وقد تمكن من التعادل في 8 مباريات في مقابل ذلك 13 هزيمة.

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل :-

قد تقام تلك المباراة اليوم السبت 3-3-2018 وذلك في اطار مباريات الدوري الانجليزي وسوف يتم بدء المباراة مباشر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة في مقابل ذلك تقام الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات التي لها الحق في عرض تلك المباراة مباشر فقد اكدت مجموعه قنوات بي ان سبورت الرياضية علي انها سوف تقوم بعرض مباريات الدوري الانجليزي كاملة لحظة بلحظة ويمكن متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل مباشر علي قناة بي ان سبورت الرياضية 2 قناة beIN SPORTS HD2.

ونحن سوف نقوم بعرض رابط مشاهدة المباراة مباشر لحظة بلحظة في مقالة اخري ونعمل علي توفير “البث الرئيسي” من موقعكم نبأ العرب فتابعونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *