التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم الان القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل المباراة القوية التي ستقام اليوم بين برشلونة ولاس بالماس تستكمل منافسات الأسبوع السادس والعشرون من الدورى الإسبانى يوم الخميس 1/3/2018 وقد نعرض لكم القنوات العارضة للمباراة وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي برشلونة والذي يدخل تلك المباراة وهو يأمل في الفوز وبنتيجة ايجابية وذلك لمواصلة الانتصارات والبقاء بسجل خالي من الهزائم.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر لحظة بلحظة فقد تنقل شبكة  قنوات bein sport الرياضية مباراة الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الإسباني بين برشلونة وبالماس، وتنقل المباراة مباشرة على أحد القنوات وتحديداً القناة  الصوتية beIN SPORTS HD 3 مع إقامة استوديو تحليلى لنقل المباراة وتحليل اللقاء.

برشلونة ولاس بالماس :-

يلعب فريق لاس بالماس مباراة الجولة ال26 أمام فريق برشلونة، ويسعى الفريق لتحقيق الفوز على المتصدر وإلحاقه أولى الهزائم هذا الموسم، كما يأمل الفريق فى تحقيق نتيجة إيجابية لكتابة تاريخ جديد فى الدورى.

يحل فريق برشلونة ضيفا على لاس بالماس فى مباراة الجولة ال26، ويطمح البلوجرانا فى تحقيق فوز فى المباراة ليزيد عدد انتصاراته في الموسم.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس بدون تقطيع من هنا.

بطاقة المباراة :-


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

لاس بالماس – برشلونةملعب غران كاناريا
الخميس 1 مارس 2018 ميلادياً،
14 جمادى الاخرة 1439 هجرياً،
22:00 بتوقيت مصر، 23:00 بتوقيت السعودية
أنتونيو ماتيو لاهوز beIN SPORTS HD 17

التعليقات