التخطي إلى المحتوى

توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة في الدوري المصري حيث تقام المباراة الثلاثاء 27-2-2018 حيث يتابع العديد من عشاق ومحبي الزمالك موعد لمباراة وذلك لمشاهدة أداء الفارس الأبيض الذي بدأ في تصحيح المسار مرة أخرى تحت قيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال.

في واحدة من اهم واقوي مباريات الدوري المصري الممتاز يدخل نادي الزمالك امام طلائع الجيش في المباراة القادمة حيث يتابع العديد من عشاق ومحبي الفريقين المباراة وذلك حيث يأمل الزمالك فى حصد النقاط بإستمرار نغمة الانتصارات وذلك بعد ان انتصر في المباريات الماضية.

موعد مباراة الزمالك القادمة :-

يدخل الزمالك المباراة امام طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 27 فبراير 2018 فى تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين، وفى تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت العالمي جرينتش.

القنوات الناقلة للمباراة :-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بعرض المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فقد تنقل بعض القنوات المصرية المباراة بعتبارها مباراة داخل الدوري المصري الممتاز ستكون هي كل من قناة اون سبورت، وقناة النيل الرياضية، هذا بالإضافة إلى قناة إم دي سي سبورت.

مواضيع تهمك.

موعد مباراة الاهلي القادمة امام الداخلية في الدوري المصري 2018 والقنوات الناقلة مجانا.

توقيت المباراة :-


 المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الزمالك  – طلائع الجيشاستاد القاهرةالثلاثاء 27 فبراير 2018 ميلادياً،
12 جمادى الاخرة  1439 هجرياً،
20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديده On Sport HD – dmc Sports – Nile Sport

التعليقات