التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة تشيلسي امام مانشستر يونايتد اليوم وذلك في اطار الجولة الثامة والعشرون من مباريات الدوري الانجليزي حيث ينتظر عشاق ومحبي الكرة الانجليزية تلك المباراة الهامة التي تسقام بين الفريقين حيث يأمل كل فريق من وضع تشكيلة جديدة يستطيع من خلالها الفوز في تلك المباراة الهامة.

مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي :-

يدخل مانشتر يونايتد تلك المباراة وذلك بعد ان فقد المركز الثانى بعد فوز ليفربول بالامس وتقدمه للمركز الثانى ويأمل في الفوز في تلك المباراة  للعودة مرة أخرى الى مركزه.

امام بالنسبة لتشيسي يحتل حاليا المركز الرابع، ويأمل فى الفوز واستمرار المنافسة فى الدورى الانجليزى، المباراة ستقام على ملعب أولد ترافورد وقد تم اختيار الحكم الدولى أندريه مارينر لادارة المباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي :-

وبخصوص توقيت المباراة فسوف تقام المباراة مباشر بين الفريقين اليوم الاحد فى تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق بتوقيت القاهرة، الخامسة وخمس دقائق بتوقيت مكة المكرمة، تمام السادسة وخمس دقائق بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة للمباراة :-

اما بخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فقد تنقل قنوات بى ان سبورت الرياضية القطرية هى التى تمتلك حقوق بث مباريات الدورى الانجليزى البريميرليج.

وبالاخص القنوات التي تقوم بعرض مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي على الهواء مباشرة على قناة  :

  • beIN SPORTS HD 2
  • SFR Sport 1
  • وسيقوم بالتعليق على هذه المباراة المعلق رؤوف خليف

التعليقات