التخطي إلى المحتوى

نعرض لكم الان القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة برشلونة وجيرونا اليوم السبت 24-2-2018 مجانا علي جميع الاقمار الصناعية وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي برشلونة الذي يأمل في الفوز في تلك المباراة القوية  التي ينتظرها عدد كبير من جماهير كرة القدم حول العالم خاصة جماهير نادي برشلونة الذين ينتظروا مشاهدة فريقهم بعد الملحمة الكروية مع نادي تشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعال الإيجابي بهدف لكل فريق.

القنوات الناقلة مجانا :-

بخصوص القنوات الناقلة للقاء فسيتم نقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس، وبالتحديد قناة بي إن سبورت 3 وذلك بعد ان اكدت مجموعه قنوات البين ان سبورت علي انها سوف تقوم بعرض جميع المباريات الهامة في الدوري الاسباني وتعتبر تلك المباراة من اهم المباريات.

برشلونة وجيرونا :-

يدخل نادي برشلونة اللقاء دون أي إصابات أو غيابات للإيقاف باستنثاء لاعب واحد فقط سيرجي سامبر الذي أُصيب في شهر يناير الماضي إصابة قوية ستظل فترة طويلة.

والجدير بالذكر ايضا تأمل الجماهير الكتالونية في مشاهدة مباراة قوية وممتعة من جانب فريقها، خاصة أن الفريق لديه روح معنوية مرتفعة بعدما استطاع تحقيق التعادل أمام نادي تشيلسي.

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونا وجيرونا اليوم.

التعليقات