التخطي إلى المحتوى

يدخل المنتخب المصري في تحدي جديد من نوعه امام منتخب بلجيكا في اقوي المباريات الودية التي يدخلها المنتخب المصري وذلك استعداد لكأس العالم في مونديال روسيا 2018.

نعرض لكم الان القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة مصر وبلجيكا الودية القادمة مجاانا علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي المنتخب المصري وذلك بعد ان يدخل المنتخب المصري في مباراة ودية امام بلجيكا في خلال الفترة القادمة.

مباراة مصر وبلجيكا :-

قد جاءت انباء الان علي صفحة الاتحاد المصرى لكرة القدم على موقع الفيس بوك اكد الكابتن ايهاب ليهطه عن اقامة مبارة ودية بين منتخبى مصر وبلجيكا لكرة القدم على ان تقام المباراة فى دولة بلجيكا فيما لم يبين الاعلان اى تفاصيل عن  الاستاد الذى ستقام عليه المباراة فيما تم التنويه انه سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بمباراة مصر وبلجيكا قبل المبارة خلال الشهور القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا :-

وبخصوص القنوات المفتوحة التي سوف تقوم بنقل مباراة مصر وبلجيكا القادمة فقد تنقل قناتي أون سبورت وقناة أبوظبي الرياضية وايضا قد اكدت الانباء علي عرض مجموعه من القنوات الاخري المباراة كـ  قنوات بي إن سبورت المشفرة وسوف ننقل لكم جميع التفاصيل بعد ان يتم الاعلان عنها فتابعونا.

وقد اكدت اليوم الاربعاء 6-6-2018 قناة اون سبورت الرياضية وبي ان سبورت الرياضية 1 علي انهما سوف يقومو بعرض المباراة اليوم حصريا لحظة بلحظة بينما يتم التعليق علي المباراة من قبل كل من علي محمد علي (بي ان سبورت) + مدحت شلبي وأيمن الكاشف (اون سبورت).

مواضيع تهمك.

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا الان.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية 2018 والقنوات المفتوحة الناقلة للمباراة مجانا.

التعليقات