التخطي إلى المحتوى

تشكيلة الزمالك امام النصر في مباراة اليوم التي ستقام في الدوري المصري الذي يأمل نادي الزمالك في الرجوع الي الدوري مرة اخري وذلك بعد سوء الحالة التي يواجهها الفريق في تلك الفترة.

نعرض لكم الان تشكيلة نادي الزمالك امام النصر في المباراة القوية التي ستقام بينهم في الدوري المصري الممتاز  في اللقاء الذي سيجمع بينهما ضمن الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز ويأمل الزمالك في الفوز في تلك المباراة وذلك بعد سوء الحالة التي ظهر بها في المباريات الماضية.

الزمالك والنصر الان :-

يدخل نادي الزمالك تلك المباراة وهو وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة خلاف النادي الأهلي المتصدر بـ 66 نقطة، بينما يحتل فريق النصر المركز الثامن عشر والأخير برصيد 14 نقطة فقط.

امام بالنسبة لنادي النصر فقد يسعي بتقديم مستوى جيد أمام القلعة البيضاء بعدما خسر من الأهلي بخماسية نظيفة في اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريقين.

تشكيلة الزمالك امام النصر :-

اما بخصوص تشكيلة الزمالك امام النصر فحتي الان لم يتم الاعلان عن التشكيلة الرسمية من قبل المدير الفني لنادي الزمالك “ايهاب جلال” ولكن قد وضع قائمة الزمالك التي من المؤكد ان تواجة النصر وقد جاءت كالتي :-

  • حراسة المرمى: أحمد الشناوي – عمر صلاح.
  • خط الدفاع: إسلام جمال – محمد عبد الغني – محمود الونش – حمدي النقاز – حازم إمام.
  • خط الوسط: معروف يوسف – محمد أشرف روقة – محمود عبد العزيز – طارق حامد – محمو عبد العاطي دونجا – أحمد داوودا، أيمن حفني – عماد فتحي – محمد عنتر – أحمد مدبولي – عبد الله جمعة.
  • الهجوم: كابونجو كاسونجو – يوسف إبراهيم أوباما.

تغيرات ايهاب جلال الجديدة :-

ويأمل المدير الفني لنادي الزمالك “ايهاب جلال” من وضع تشكيلة يستطيع من خلالها الفوز في تلك المباراة بنتيجة ايجابية وذلك للتعويض عن ما حدث في المباريات الماضية كما يأمل في السيطرة علي تلك المباراة منذ البدء لذلك فور وضع التشكيلة سوف نعرضها لكم.

مواضيع تهمك.

تغيرات الزمالك القادمه امام النصر في الدوري 2018.

التعليقات