الرياضة

موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم الخميس 22-2-2018 في الدوري المصري والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم في الدوري المصري الممتاز حيث يدخل الزمالك وهو يأمل في الفوز في تلك المباراة كما يأمل إيهاب جلال المدير الفني لنادي الزمالك في استمرار الروح الموجودة لدى لاعبي الزمالك في تقديم أداء جيد يستطيعوا من خلاله حصد ثلاث نقاط جديدة، وإمتاع جمهور الفارس الأبيض.

توقيت مباراة الزمالك امام النصر في المباراة القوية التي سوف تقام في اطار مباريات الدوري المصري الممتاز 2018 حيث يدخل نادي الزمالك تلك المباراة وهو يأمل في الفوز خصوصا وان الزمالك في حالة من عدم الاستقرار واكثر سوء في تلك الفترة ونعرض لكم موعد المباراة الان والقنوات الناقلة مجانا.

موعد مباراة الزمالك والنصر :-

تقام المباراة بين الفريقين الخميس 22-2-2018 وذلك في تمام الساعة  الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد بتروسبورت.

والجدير بالذكر ايضا اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 45 نقطة، بعد انتصاره الرائع الاخير أمام بتروجيت بثلاثية نظيفة مقابل هدف وحيد للبترولي، ومن قبله كان اللقاء الصعب أمام وادي دجلة العنيد والذي حقق به القلعة البيضاء النصر بهدفٍ نظيف أحرزه كابونجو في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات التي سوف تقوم بنقل المباراة مباشر علي النايل سات والاقمار الاخري فقد تنقل مجموعه القنوات المصرية المباراة بعتبارها مباراة داخل الدوري المصري الممتاز وبالتحديد القنوات الناقلة هي :-

  1. -On Sport HD
  2. – dmc Sports
  3. – Nile Sport

تشكيلة الزمالك امام النصر اليوم.

توقيت المباراة:-


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

النصر – الزمالكاستاد بتروسبورتالخميس 22 فبراير 2018 ميلادياً،
7جمادى الاخرة  1439 هجرياً،
20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديده On Sport HD – dmc Sports – Nile Sport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *