التخطي إلى المحتوى

مباراة الاهلي والنصر الان مباشر لحظة بلحظة المباراة القوية التي ستقام بين الفريقين وذلك في اطار مباريات الدوري المصري الممتاز 2018 والتي من المقرر ان تقام علي ارضية ستاد القاهرة الدولي وسوف يتم متابعة المباراة مباشرة لحظة بلحظة من هنا حيث سوف نقوم بعرض رابط يمكن من خلاله مشاهدة المباراة بدون تقطيع والجدير بالذكر ايضا سيتم نقل بث مباشر مباراة الاهلى والنصر على قناة اون سبورت بتعليق عربي، مصحوبة بتغطية نصية مباشرة من طرفنا بهذا الموضوع، فشاركونا توقعاتكم لنتيجة المقابلة.

متابعة ماتش الاهلي والنصر :-

متابعة ماتش الاهلي والنصر الان سيبدأ بث مباشر مباراة الاهلي والنصر مباشرة على قناة أون سبورت في الأوقات التالية: الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة. الساعة 20:00 بتوقيت مصر. الساعة 21:00 بتوقيت الرياض ونحن سوف نقوم بعرض المباراة كتابيا من موقعكم “نبأ العرب” لحظة بلحظة من الان وذلك فورا بدء المباراة بدقائق قليلة ويمكنك ايضا مشاهدة الروابط الذي سوف نعرضها لكم وذلك لمتابعة المباراة كما سوف ننقل لكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة وجميع تفاصيل المباراة.

القنوات المفتوحة الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات المفتوحة التي تعرض المباراة فقد يتم عرض المباراة علي مجموعه من القنوات المصرية بعتبارها مباراة داخل الدوري المصري الممتاز في هذا الموسم 2018 كما سيتم نقل مباراة الزمالك علي تلك القنوات ايضا يمكن لكل عشاق الأحمر مشاهدة مباراة الاهلي والنصر بث مباشر من خلال القنوات التالية، أو حصول على ترددها من خلال طلبه في التعليقات حال كان لا يمتلكها. أون سبورت DMC Sport نيل سبورت.

تفاصيل المباراة :-

في انتظار بداية المباراة.

نتيجة المباراة :-

سوف ننقل لكم نتيجة المباراة لحظة بلحظة قبل البدء فتابعونا.

التعليقات