التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم مباراة الزمالك امام بتروجيت في الدوري المصري ويتنقل بعض القنوات المصرية المباراة بعتبارها مباراة داخل الدوري المصري ويدخل اللقاء القادم المارد الأبيض وهو نصب أعينه الثلاث نقاط خصوصا بعد الحالة المعنية التى لدى الفريق عقب فوزه الأخير فى المباراة التى جمعته مؤخرا والفوز بالهدف القاتل في دقائق الوقت بدل الضائع.

في واحدة من اهم واقوي مباريات الدوري المصري الممتاز يدخل نادي الزمالك امام بتروجيت علي ارضية ستاد الجيش وذلك ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم وذلك بعد ان استطاع أن يفوز في آخر مباراة له بالدوري على حساب وادي دجلة بالأسبوع الرابع والعشرين.

موعد مباراه الزمالك ضد بتروجيت :-

هذا وانة من المؤكد ان تقام المباراة بين الفريقين مساء يوم الاثنين الموافق 2018/2/19، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

ويأمل نادي الزمالك في الفوز في هذة المباراة خاصة وبعد سوء حالة نادي الزمالك في الفترة الاخيرة فبعد أن تمكن الزمالك من الفوز في 12 مباراة، والتعادل في ست، وتلقى الخسارة في ست، جمع الزمالك 42 نقطة.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات وايضا باقي الاقمار الاخري فسوف تنقل بعض القنوات المصرية المباراة بعتبارها في الدوري المصري الممتاز ويمكنك متابعة المباراة من خلال شاشة قنوات: نايل سبورت، وأون سبورت، ودي إم سي سبورتس.

مواضيع تهمك.

الزمالك يواجة بتروجيت في المباراة القادمة علي ارضية الجيش بعد انتصارة علي وادي دجلة.

التعليقات