التخطي إلى المحتوى

يدخل النادي الاهلي امام النصر اليوم في اطار مباريات الدوري المصري الممتاز وهو يأمل في تحقيق نتيجة ايجابية وذلك ليبقي متصدر الدوري المصري هذا العام 2018 وذلك مع المتابعة الكبيرة لكافة الجماهير ومع استطاعة المارد الاحمر العودة من جديد الى قمة الدوري المصري الممتاز والتربع على المركز الاول بجدول ترتيب الدوري المصري.

نعرض لكم الان موعد مباراة الاهلي القادمة امام النصر في المباراة القوية التي ستجمع بينهم وذلك في اطار مباريات الدوري المصري الممتاز 2018 حيث يستضيف الأهلي فريق النصر على ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم الاثنين في مباراة هامة حيث يأمل الاهلي في الفوز في تلك المباراة وذلك ليستمر في صدارة الدوري المصري الممتاز هذا العام 2018.

موعد مباراة الاهلي والنصر القادمة :-

وتقام المباراة بين النادي الاهلي والنصر يوم الاثنين القادم وسيتم بدء أحداث مباراة الأهلي والنصر في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وسنعرض لكم الان القنوات الناقلة مجانا.

والجدير بالذكر ايضا يدخل الأهلي بعد 24 مباراة ماضية خاضهم في الدوري هذا الموسم فاز في 20 مباراة منهم، وتعادل في ثلاث، وتلقى خسارة وحيدة، ليحصد الفريق 63 نقطة.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات والاقمار الاخري فقد تنقل مجموعه من القنوات المصرية المباراة بعتبارها مباراة في الدوري المصري حيث تنقل بالتحديد القنوات التالية.

  1. dmc SPORTS
  2. – ON SPORTS –
  3. Nile Sports.

 

توقيت المباراة:-


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

الأهلي – النصراستاد القاهرةالاثنين 19 فبراير 2018 ميلادياً،
4 جمادى الاخرة 1439 هجرياً،
20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
لم يتحدد بعدdmc SPORTS – ON SPORTS – Nile Sports​

التعليقات