التخطي إلى المحتوى

يدخل اليوم نادي الزمالك في مباراة قوية امام بتروجيت وذلك علي استاد ارضية الجيش في السويس ويتسائل العديد علي القنوات الناقلة للمباراة وذلك للعمل علي مشاهدة المباراة ونحن نقدم لكم الان جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة لحظة بلحظة وذلك لمتابعة المباراة القوية التي ستقام بين الفريقين.

في واحدة من اهم واقوي مباريات الدوري المصري يدخل الزمالك امام بتروجيت حيث نقوم بعرض موعد مباراة الزمالك القادمة امام بتروجيت وذلك في اطار مباريات الدوري المصري الممتاز 2018 وايضا القنوات الناقلة للمباراة وذلك لمتابعة المباراة من قبل عشاق ومحبي المارد الابيض وذلك بعد ان استطاع امس الفوز علي وادي دجلة بهدف دون مقابل في الدقائق الاخيرة.

موعد مباراة الزمالك وبتروجيت :-

ويدخل الزمالك هذة المباراة وهو يأمل في الفوز وبعد سوء حالت الفريق في تلك الفترة وتقام هذة المباراة في الجولة المقبلة سيكون علي ملعب الجيش بالسويس يدخل الذمالك تلك المباراة يوم الإثنين 19 فبراير 2018 في تمام الساعة 18:00 السعودية 17:00 مصر.

الزمالك الذي استطاع أن يفوز في آخر مباراة له بالدوري على حساب وادي دجلة بالأسبوع الرابع والعشرين، يأمل في مواصلة الفوز على بتروجيت في هذه المباراة، من أجل الاقتراب أكثر نحو مراكز مقدمة الترتيب.

القنوات الناقلة مجانا :-

وبخصوص القنوات الناقلة للمباراة مجانا علي النايل سات والاقمار الاخري فقد تنقل مجموعه من القنوات المصرية المباراة بعتبارها مباراة في الدوري المصري حيث تنقل بالتحديد القنوات التالية.

  1. dmc SPORTS
  2. – ON SPORTS –
  3. Nile Sports

بطاقة المباراة :-


المباراة

الملعب

الموعد

الحكم

القناة الناقلة

بتروجيت – الزمالكاستاد الجيش بالسويسالاثنين 19 فبراير 2018 ميلادياً،
4 جمادى الاخرة  1439 هجرياً،
17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديده On Sport HD – dmc Sports – Nile Sport

التعليقات