التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم نتيجة مباراة الاولمبي العراقي اليوم الاربعاء 10 يناير 2018، وذلك في كاس اسيا الاولمبي 2018 تحت 23 عام، وذلك امام المنتخب الماليزي الاولمبي، في لقاء هام ضمن الجولة الاولي من المجموعة الثالثة التي تضم كلا من السعودية والاردن الي جانب المنتخبين، ونحن ننقل لكم نتيجة مباراة العراق وماليزيا اليوم 10/1/2018.

المنتخب العراقي الاولمبي يفوز علي ماليزيا

انتهي اللقاء بفوز المنتخب العراقي باربعة اهداف مقابل هدف علي حساب المنتخب الماليزي في اللقاء الاول بين الفريقين، في بطولة كاس اسيا تحت 23 عام المقامة علي الاراضي الصينية، وذلك في اول مهمة لأسود الرافدين، وقد سجل الاهداف اللاعب محمد جفال بالهدف الاول، واضاف امجد عطوان الهدف الثاني، وانتهي الشوط الاول بتقدم الاسود بهدفين دون مقابل، ثم اضاف اللاعب علاء مهاوي الهدف الثالث، ونجح المنتخب الماليزي في تسجيل هدف كان يمكن تفاديه، ثم اضاف اللاعب حسين علي الهدف الرابع بمهارة رائعة بعد مراوغة ناجحة للمدافع والحارس.

امجد عطوان يضيف الثاني

نجح اللاعب أمجد عطوان في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والعشرين وذلك بعد اختراق مميز للغاية وتسلم الكرة علي صدره، وقام بالتسديد مباشرة نحو المرمي اخترقت حصون الحارس الماليزي بكرة مميزة للغاية.

تقدم عراقي عن طريق محمد جفال

نجح اللاعب محمد جفال في تسجيل الهدف الاول الدقيقة الخامسة من زمن المباراة، لصالح المنتخب العراقي، وقام بترجمة السيطرة المطلقة لصالح اسود الرافدين، وقد اضاع المنتخب العراقي فرصة هدف محقق بعد تمريرة من لاعب الفريق الي زميله المتسلل، ولم يمرر الي المنفرد في وضع صحيح، وبدأ المنتخب الماليزي بتبادل السيطرة والضغط.

يبدأ المنتخب العراقي بتشكيلة مكونة من اللاعب الحارس احمد باسل وامامه كلا من حمزه عدنان وكلا من برهان جوماه وعلي لطيف، وفي خط الوسط حسين علي اللاعب المميز في خط الوسط، ومحمد جفال صاحب الهدف العراقي الاول في البطولة امام ماليزيا الان، واللاعب فرحان شكور والقائد بشار رسن وصفاء هادي وعلاء مهاوي وامجد عطوان.

يبدأ منتخب ماليزيا بتشكيلة مكونة من ايفوات اكمل وامامه كلا من ماثيو ديفيس وسافوان رصيد ونور عزام، وادام نور ازلين القائد وجفري تشو ونور ثانابالان ودومينيك تان، دانيال امير وايرفان زكريا وسيزمان انديك.

التعليقات