التخطي إلى المحتوى

يخوض النادي الاهلي مواجهة نارية امام فريق المصرى البورسعيدى يوم الجمعة المقبلة 12 يناير 2018، في اطار نهائى كاس السوبر المصرى 2018، وسيكون علي المدير الفني حسام البدري، اختيار تشكيلة قوية من اجل الفوز بهذه المباراة الهامة واقتناص لقب يكلل نجاحات الفريق في الفترة الاخيرة، خصوصا بعد الفوز في الديربي علي الزمالك بثلاثية نظيفة.

حسام البدري اختار 27 لاعبا في القائمة امام المصرى البورسعيدى، وهم محمد الشناوي وشريف إكرامي وأحمد عادل عبد المنعم. وحسام عاشور وأحمد فتحي وعمرو السولية وصبري رحيل وجونيور أجايي وهشام محمد ووليد أزارو وميدو جابر وأيمن أشرف وأحمد ياسر ريان وكريم نيدفيد وعبد الله السعيد.

وليد سليمان وسعد الدين سمير ومحمد هاني ومؤمن زكريا ومروان محسن وباسم علي وباكاماني مالامبي (باكا) وحسين السيد وعلي معلول وأحمد حمودي وإسلام محارب وأحمد حمدي.

البدري سيحاول تعويض الغيابات خصوصا في غياب اللاعب رامي ربيعة وان كان سعد سمير ليس مصابا سيشارك، وفى حالة تأثره بالاصابة سيكون اللاعب محمد هاني البديل، وايضا من المحتمل الا يبدأ بنفس التشكيلة في الخط الهجومي، وبالطبع نتحدث عن مؤمن زكريا الذي من الممكن ألا يشارك من بداية اللقاء وسيكون مكانه اللاعب جونيور اجايي.

تشكيلة الاهلي امام المصرى كاس السوبر 2018 المتوقعة :

  • الحارس : محمد الشناوي.
  • الدفاع : على معلول – ايمن اشرف – سعد سمير “محمد هانى” – احمد فتحى.
  • الوسط : حسام عاشور – عمرو السولية – عبدالله السعيد.
  • الهجوم : جونيور اجايي – وليد ازارو – وليد سليمان.

التعليقات