التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم فى الدوري المصري الممتاز 2018، كما ننشر لكم ايضا توقعات تشكيل الاهلي امام الزمالك اليوم، ضمن الجولة السابعة عشر من البطولة المحلية، في لقاء القمة، وينتظره كل العشاق عبر نبأ العرب، مساء يوم الاثنين 8-1-2018، وذلك في لقاء سيكون قوي للغاية بين الفريقين، حيث يسعي الفريقين الي الثلاث نقاط الهامة في مسيرتهم بالبطولة.

استبعاد صالح جمعة من تشكيل الاهلي اليوم

استبعد المدير الفنى للنادى الاهلى حسام البدرى، اللاعب صالح جمعة صانع العاب الشياطين الحمر، من تشكيل الاهلي امام الزمالك اليوم في لقاء القمة 115، المقرر اليوم الاثنين الموافق 8 يناير 2018، وذلك بسبب عدم التزام اللاعب، وايضا بسبب المشاكل التي يثيرها في الفترة الاخيرة، وعدم التزامه بالتعليمات التي يضعها المدير الفني، كما ابتعد كثير عن المران الذي يكون مستبعد فيه من احد اللقاءات.

تلقت إدارة النادي الأهلي 200 دعوة لحضور مباراة القمة من نادى الزمالك، قبل مواجهة الفريقين اليوم الاثنين فى بطولة الدورى المصري والمقرر إقامتها على ملعب استاد القاهرة، يذكر ان استاد القاهرة يستضيف اليوم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الساعة السابعة مساءا.

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم

موعد مباراة الاهلي والزمالك اليوم ضمن مباريات الدوري المصري الاسبوع السابع عشر 2018 الدور الاول، سوف تكون يوم الاثنين 8 يناير، الساعة السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وستكون الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، اما بتوقيت جرينتش فسيقام اللقاء الساعة الخامسة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في الدوري المصري، حيث سيتم نقل عبر قنوات اون سبورت، والتي يتم نقل الدوري المصري من خلال شاشتها حصريا، وسيكون معلق اللقاء هو المعلق ايمن الكاشف، وإليكم جدول القنوات الناقلة للقمة 2018..

  • قناة أون سبورت.
  • قناة dmc سبورت.
  • قناة نايل سبورت.
المباراةموعد المباراةالقناة الناقلة
الاهلي × الزمالك.الاثنين 8-1-2018.القناة : اون سبورت.
  • فى تمام الساعه 19:00 بتوقيت دولة مصر.
  • فى تمام الساعه 20:00 بتوقيت دولة السعودية.
  • فى تمام الساعه 17:00 بتوقيت دولة غرينتش.

التعليقات