الرياضة

زيدان لأندريا بيرلو “شكرًا جزيلاً لك يا مايسترو”

قام الفرنسي زين الدين زيدان لاعب فريقي يوفنتوس وريال مدريد السابق والمُدير الفني الحالي لفريق ريال مدريد الإسباني بتوجيه رسالة إلى النجم الإيطالي المُخضرم أندريا بيرلو بعد إعلانه اعتزال كرة القدم..

 

وقام زيدان بتوجيه رسالة شكر إلى النجم الإيطالي أندريا بيرلو بعدما خاض آخر مُباراة له بقميص فريق نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي، وهو الفريق الذي لعب له بيرلو في محطته الأخيرة في رحلته الاحترافية الطويلة..

وقام الفرنسي زين الدين زيدان بنشر صورة له برفقة بيرلو حينما كان اللاعبان يلعبان من صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، وحمل كلاهما في الملاعب القميص رقم 21 مع فريق يوفنتوس، مما يوح روح المودة الجميلة والعلاقة الرائعة التي بين اللاعبيْن..

 

وقام الفرنسي زيدان بإرسالة رسالة شكر لبيرلو بعد إعلانه اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي بعد آخر مُباراة لعبها مع فريق نيويورك سيتي، حيث وصفه زيدان بالمايسترو.. وقال في رسالته “شكرًا جزيلاً لك يا مايسترو”..

يُذكر أن زيدان لعب في فريق يوفنتوس الإيطالي حينما كان شابًا قادمًا من فريق بوردو، ولعب لصالح يوفنتوس لمدة خمسة مواسم، قبل أنْ ينتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني ويظل فيه حتى يختم مسيرته الاحترافية الطويلة هناك، ثم أصبح مُديرًا فنيًا للفريق في الوقت الحالي..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *