الرياضة

دروجبا عن أبو تريكة: أسطورة إفريقيا العظيمة التي لم تأخذ حقها

قام اللاعب الإيفواري ديديه دروجبا مُهاجم مُنتخب كوت ديفوار وفريقي تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان السابق بتهنئة اللاعب محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهل ومُنتخب مصر السابق بمُناسبة ذكرى عيد ميلاده..

وقام الإيفواري ديديه دروجبا بكتابة تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر قدم فيها التهنئة للاعب محمد أبو تريكة.. وأكد في ذات الوقت على أن اللاعب المصري يُعدُّ أسطورة إفريقية كبرى لَمْ تأخذ حقها..

وكتب دروجبا في تغريدته “أكثر الأساطير الإفريقية التي لَمْ تحصل على حقها الطبيعي.. عيد ميلاد سعيد أبو تريكة”..

جدير بالذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) قام هو الآخر بتهنئة اللاعب المصري محمد أبو تريكة بعيد ميلاده في تغريدة قام بنشرها  اليوم الثلاثاء عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر..

يُذكر أن اللاعب المصري محمد أبو تريكة يُعدُّ واحدًا من أبرز رموز الكرة المصرية، حيث استطاع قيادة النادي الأهلي ومُنتخب مصر لحصد العديد من البطولات، مثل بطولة الدوري المصري وكأس مصر وبطولة دوري أبطال إفريقيا والحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية مع النادي الأهلي..

وقاد المُنتخب المصري للعديد من الإنجازات حيث حصل معه على بطولة أمم إفريقيا مرتين مُتتاليتين بالأداء الرائع والأهداف الحاسمة، بجانب مُشاركته مع المُنتخب في بطولة القارات أمام مُنتخبات كبرى أمثال إيطاليا والبرازيل..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *