الرياضة

ميسي يربح قضيته أمام المحكمة ويحصل على تعويض كبير

ربح النجم ليونيل ميسي نجم المُنتخب الأرجنتيني وفريق برشلونة الإسباني القضية التي كان قد رفعها ضد صحفي قام بالتشهير به بعد انتهاء مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل مُباشرة..

وقام النجم الأرجنتيني المُلقب بقيصر كرة القدم بالتبرع بالمبلغ كاملاً وقيمته اثنان وسبعون ألفًا و783 يوري لمُنظمة أطباء بلا حدود..

وصدرت تلك التقارير وفق ما قامت الشركة التي تدير الحقوق الإعلانية للنجم الأرجنتيني بإعلانه، حيث أعلنت عن حصول النجم الأرجنتيني على مبلغ مالي كتعويض بعدما ربح القضية التي رفعها ضد الصحفي، ثم أعلنت عن التبرع بالمبلغ كاملاً للمُنظمة المذكورة..

وبعد إعلان الحكم مُباشرة أعلن اللاعب عن تبرعه بالمبلغ كاملاً لهذه المُنظمة، فقد كان ميسي قد رفع قضية د صحفي يُدعى ألفونسو أوسايا بعد انتهاء بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل وخسارة مُنتخب الأرجنتين في النهائي أمام المُنتخب الألماني، وقام الصحفي باتهام ميسي بعدم الولاء للمُنتخب وبتهاونه وعدم تقديم نفس الأداء الذي يقدمه اللاعب مع فريقه برشلونة الإسباني..

وقامت الشركة التي تدير الحقوق الإعلانية للنجم الأرجنتيني الشهير بالإعلان عن تحويل المبلغ بالكامل بالفعل لمُنظمة أطباء بلا حدود نزولاً على رغبة ميسي بالإسراع بالتحويل..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *