الرياضة

مصطفى حجي: الأهلي فريق كبير، لكن الوداد أقرب، ونصيحة لأزارو

في تصريحات لنجم المُنتخب المغربي السابق مُصطفى حجي قال فيها إن الأهلي فريق كبير وعظيم لكن الوداد أقرب لتحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا..

يُذكر أن الأهلي سيلتقي الليلة مع فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، وكانت نتيجة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز من أجل إحراز اللقب والذهاب إلى بطولة كأس العالم للأندية..

وقال حجي في تصريحاته “نعلم جميعًا أن النادي الأهلي فريق كبير وعظيم جدًا، ولكن الوداد أيضًا فريق ذو شعبية كبيرة وقيمة عظيمة، ووجود فريقين في نهائي البطولة يُعدُّ شرفًا عظيمًا للكرة العربية بأكملها، ونحن جميعًا سعداء بذلك”..

وتابع “هناك ثلاثة أمور تساند الوداد في لقاء النهائي، أولها أنه كان ق سجل هدفًا في لقاء الذهاب الذي أُقيم في مصر، وثانيها أنه يلعب مُباراة الإياب على أرضه وبين جمهوره، وثالتها أن يمتلك فريقًا مُميّزًا قوامه فتيان أعمارهم صغيرة..

وأضاف “ستكون المُهمة عسيرة للغاية على الأهلي لأن فريق الوداد خصم شرس كثيرًا على ملعبه، والأجواء في المغرب صعبة نوعًا على الفِرق الضيوف، وما يساند الوداد ويجعل مُهمة الأهلي أصعب هو تسجيل الوداد لهدف خارج أرضهم”..

وتابع “أصبح الأهلي الآن مُطالبًا بالفوز على الوداد بين أرضه ووسط جمهوره ولا بديل عن ذلك، وقد أثبت فريق الوداد صعوبة ذلك كثيرًا في الفترة الماضية بين فِرق مُختلفة”..

 

وتابع “أرجو أنْ يقدم الأهلي مُباراة جيدة، لكني في النهاية أقف بجانب فريق بلدي وأساند الوداد، وأتوقع له النجاح والفوز بالبطولة لأنه الأقرب، ويمتلك كل المُقومات اللازمة لذلك”..

أما بخصوص مُهاجم الأهلي وليد أزارو، فقد قال حجي عنه إنه فعل الصواب بخطوة الانتقال إلى الدوري المصري واللعب لصالح فريق النادي الأهلي، فهي خطوة جيدة للغاية في مُستقبله، وهذه المرة سيواجه أبناء بلده وبين جمهور بلده، ربما كان هذا دافعًا قويًا كي يظهر بشكل لائق”..

ووجه حجي بعض النصائح لأزارو قائلاً “على أزارو أن يلتزم بالدقة في تنفيذ كافة التعليمات التي تُوجّه إليه بغض النظر عن تسجيل الأهداف، عليه أنْ يتعلم كيف يخلق خطورة على مرمى المُنافسين والخصوم أينما يتواجد داخل الملعب سواء من العمق أو من الأطراف”..

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *