الرياضة

متى مباراة الهلال والنصر اليوم موعد ديربي الهلال والنصر اليوم الخميس 26-10-2017

نطرح لكم متابعي نبأ العرب موعد مباراة الهلال والنصر اليوم فى الدوري السعودي للمحترفين 2018، ضمن الجولة الثامنة من البطولة، في لقاء قمة بين العالمي والزعيم، مساء اليوم الخميس 26-10-2017، وذلك في لقاء سيكون قوي للغاية بين الفريقين، حيث يسعي الزعيم الي التالق وخطف الصدارة، ويبحث العالمي عن تحسين وضعه.

مباراة الهلال والنصر اليوم

اعلن المدير الفني لنادي الهلال الارجنتيني رامون دياز، قائمة الهلال امام النصر اليوم، والتي سيتم اختيار منها تشكيلة الهلال امام النصر اليوم الخميس 26-10-2017، والقائمة ضمت اللاعبين الذين كانوا في قائمة الفريق في اللقاء الماضي، وقد استبعد المدرب كلا من اللاعب ياسر القحطاني ونواف العابد، وتم ضم كلا من الثلاثي عمر خريبين وعلي الحبسي ومختار فلاتة.

يبخث نادي الهلال السعودي عند ملاقاة غريمة النصر السعودي، الي تكرار الخماسية الشهيرة، او علي الاقل الي الانتصار وحصد ثلاث نقاط هامة قبل النهائي الاسيوي المنتظر، وسيكون هذا اللقاء بمثابة دفعة معنوية كبيرة له، ويتواجد الزعيم الهلالي في المركز الثاني بفارق الاهداف عن الاهلي، ولديه لقاء مؤجل.

النصر يتواجد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، ولديه دافع كبير من اجل الانتقام من الخسارة التي تلقاها في اخر مواجهة بين الفريقين بخمسة اهداف مقابل هدف، في لقاء العام الماضي، وسيكون لقاء القمة ليس لقاء من اجل التقرب من الصدارة وانما للفوز فقط عند جماهير العالمي.

موعد مباراة الهلال والنصر

المباراةموعد المباراةالقناة الناقلة
الهلال × النصر.الخميس 26-10-2017.القناة : ام بي سي برو.

توقيت مباراة الهلال والنصر اليوم

  • فى تمام الساعه 18:50 بتوقيت دولة مصر.
  • فى تمام الساعه 19:50 بتوقيت دولة السعودية.
  • فى تمام الساعه 16:50 بتوقيت دولة غرينتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *