الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم الاحد 1-10-2017 ارينا سبورت

قبل انطلاق اللقاء المثير، والمنتظر، الليلة علي ملعب سوسة، ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم الاحد 1-10-2017، ضمن قبل نهائي دوري ابطال افريقيا لهذا العام، وسنتعرف علي ملامح المتأهل الي نهائي دوري ابطال افريقيا، والذي سيلتقي مع الفائز من لقاء اتحاد العاصمة والوداد في الاياب.

قناة ارينا سبورت تنقل مباراة الاهلى اليوم

قناة أرينا سبورت تنقل مباراة الاهلى اليوم، وذلك الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، في ذهاب الدور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في لقاء جماهيري منتظر في الشرق الاوسط، يذكر ان شبكة قنوات أرينا سبورت حصلت على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

مواجهة النجم الساحلى اليوم فى سوسة، لا تقل اهمية عن مواجهة الترجى الماضية، بل انها اقوى، وذلك فى ظل التقارب بين مستوى الفريقين، واشار الى ان الاهلى لا يفكر فى شيء سوى الخروج بنتيجة ايجابية امام النجم الساحلى، حتى تتسهل المهمة على الفريق فى برج العرب بالاسكندرية.

النجم من الفرق التي تؤدي بقوة ولديها جمهور متحمس، وتمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين أصحاب الخبرات خاصة في المواجهات الإفريقية، واضحي الجميع فى القلعة الحمراء على اهبة الاستعداد لهذه المواجهة النارية، وان الجميع على تركيز عال وكامل قبل المواجهة اليوم الاحد على ملعب سوسة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى اليوم الاحد 1-10-2017

  • قناة ارينا سبورت.
  • قناة الوطنية التونسية.
  • قناة Tv5.
  • قناة بي ان سبورت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *