الرياضة

محمود معروف: على قوطه افضل من ايناسيو المدرب المنجد الاحمق الغبي المتآمر المدمر لفريق الزمالك

انتقد الناقد الرياضى الزملكاوى، محمود معروف، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك البرتغالى ايناسيو، مؤكدا ان، على قوطه افضل منه فى مستوى التدريب، وذلك فى مقاله الذى يكتبه لصحيفة الجمهورية، وقال معروف، ان من يتحمل نتائج كارثة هزيمة الزمالك امام كابس هو المدرب المنجد الذي كثيرا ما تعاطفت معه وطالبت بإعطائه الفرصة كاملة ولكنني اكتشفت أن علي قوطه يفهم في التدريب أحسن منه لدرجة أنني شككت أن يكون قبض من اتحاد العاصمة وأهلي طرابلس أو من كابس ليترك المباراة.

على قوطه افضل من ايناسيو

واكد انه علم أن اللاعب إبراهيم صلاح الغائب عن الملاعب من شهور سيلعب أساسيا، وثرت في وجه هاني زادة، وقلت كيف يلعب إبراهيم صلاح ودونجا جالس علي الخط، ولماذا لا يبدأ أيمن حفني؟ لماذا لا يلعب أحمد أبوالفتوح الظهير الأيسر والمأساة أنه حتي لم يكن احتياطيا؟.

هذا المدرب الأحمق الغبي المتآمر المدمر لفريق الزمالك، ترك أحمد رفعت في القاهرة وقال أنه مصاب، وترك باسم مرسي برغم أنني غير راضي عن أدائه ومستواه، لكنه كان يجب أن يسافر ويجلس احتياطيا فربما نحتاج إليه.

إيناسيو دمر فريق الزمالك بداية من خط الظهير وخط الوسط، ومن يترك هذا المدرب الجاهل يضع التشكيلات والتغييرات بمعرفته وأشك أنه متأمر علي نادي الزمالك بدليل أنه أشرك أيمن حفني وكان يركنه وكأن بينهما ثأر يرفض أن يشركه ومجرد أن أشركه سجل الزمالك هدف التعادل ولكن الدفاع المفتوح الشوارع المفتوحة علي البحري فتح الطريق لثلاثة أهداف قاتله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *