الرياضة

مرتضى منصور يتمسك بجمعية الزمالك ويؤكد اعتذار جهاد جريشة كان “كاف” لكن الآن “فات الميعاد”

يتمسك نادي الزمالك بانعقاد الجمعية العمومية الغير عادية غدا الجمعة واكد المستشار مرتضى منصور ان التحكيم الجميع متفق علي انه ظلم الفريق الابيض، مضيفا ان المسكنات التي يقوم بها رئيس لجنة الحكام عصام عبد الفتاح لن تصلح .

المستشار مرتضى منصور يهاجم الجميع

اضاف المستشار مرتضى منصور ان ما قام به الحكم جهاد جريشة هو استفزاز كامل للقلعة البيضاء وانه لو كان خرج بعد اللقاء وشاهده واعترف بصحة ركلتى الجزاء للزمالك وكتبهم فى التقرير الخاص به، كان المجلس “تريث” في اتخاذ مثل هذه القرارات وانه عندما لم يحتسب ركلة جزاء للاهلي اعتذر بعدها .

المستشار مرتضى منصور اكد ان مجرد اعتراف واعتذار من جانب حكم لقاء المقاصة الاخير جهاد جريشة كان سوف يلغي كل القرارات التي اتخذها الابيض وكان سيلقي قبول من جانبه ولن يقوم النادي بالانسحاب من الدورى، ولكن ان يكابر فهذا ظلم مؤكدا ردا على سؤال “ماذا لو اعتذر جهاد جريشة” فاكد فات الميعاد .

اختتم المستشار مرتضى منصور تصريحاته بالحديث عن بيان لجنة الحكام وما تنوي اتخاذه من قرارات من جانب رئيسها عصام عبد الفتاح وتطبيق تقنية الفيديو في المباريات وايضا العمل علي تطوير اداء الحكام، وايضا امكانية تطبيق الحكم الخامس حيث اكد انها “مسكنات” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *