نبأ العرب

قلب الدفاع الثاني صداع في رأس جوميز قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قلب الدفاع الثاني صداع في رأس جوميز قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 04:19 مساءً

03:40 م | الأحد 22 سبتمبر 2024

البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك

يعيش البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حالة من الحيرة بسبب خط الدفاع، قبل مواجهة الأهلي، المحدد لها مساء الجمعة المقبل، في السعودية، بلقاء السوبر الأفريقي.

دفاع الزمالك صداع في رأس جوميز قبل السوبر الأفريقي

ويأتي قلق جوميز، بسبب تراجع مستوى الثنائي حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري، قلبي الدفاع، خاصة بعدما شهد لقاء الشرطة الكيني الأخير في إياب دور الـ32 لبطولة الكونفدرالية، مشاركة الزناري، بدلا من عبد المجيد، في التشكيل الأساسي.

وارتكب الزناري بعض الأخطاء التي كادت تكلف الفريق الأبيض استقبال أهداف، في اللقاء الذي انتهى بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، وحسم من خلاله التأهل إلى مرحلة دور المجموعات بالكونفدرالية. 

مصطفى الزناري لاعب الزمالك

حمزة المثلوثي قلب الدفاع الأساسي في الزمالك 

ويبقى التونسي حمزة المثلوثي، فرس الرهان الأساسي للبرتغالي جوميز، في خط دفاع الزمالك وتبقى حيرة البرتغالي، في قلب الدفاع الثاني بجواره إذ يفاضل بين حسام عبد المجيد ومصطفى الزناري، ليتواجد أحدهما في لقاء الجمعة المقبل، أمام الأهلي.

حسام عبد المجيد لاعب الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حصد لقب السوبر الإفريقي من قبل 4 مرات في تاريخه، إحداها على حساب الأهلي في نسخة 1994 التي أقيمت في جوهاسنبرج، ويأمل الفارس الأبيض في حصد اللقب للمرة الخامسة في تاريخه، بينما توج الأهلي باللقب 8 مرات، ويسعى لحصد التاسع.

أخبار متعلقة :