نبأ العرب

خلل في متجر يدمر حياة نجمة أولمبية

الشارقة: ضمياء فالح
تحدثت النجمة الأولمبية الكندية السابقة ميغان بيتيبيس (48 عاماً) عن تحطم حياتها بسبب خلل جهاز «سكان» المشتريات في أحد المتاجر الشهيرة وعدم حسابه لخضراوات وقطعة لحم عندما كانت تجري حساباً ذاتياً.
وألقت الشرطة في إنديانا القبض على اللاعبة السابقة ومدربة السوفتبول بفريق جامعة فالباريزو في إنديانا بتهمة السرقة ثم أطلق سراحها وبرأت ساحتها، لكنها خسرت وظيفتها وتشوهت سمعتها.
وفي التفاصيل، أبلغ عنصر الأمن في المتجر عن عدم حساب غرضين من المشتريات لتأتي الشرطة للمكان وتقبض على اللاعبة السابقة ثم عثرت الشرطة أثناء تفتيش المدربة على 3 سجائر إلكترونية ذات الاستعمال الواحد و3 مغلفات تحتوي على دواء مضاد للغثيان ووصلت الشائعات لحد أنها كانت تحمل مخدرات ومكملاً خطِراً.
وعلقت: «سعيدة بإسقاط التهم، لكن الحادثة دمرتني مهنياً وغيرت حياتي، عشت كابوساً على مدى 5 أشهر».
ودفعت ميغان 167 دولاراً قيمة لمشترياتها ولم تكتشف خلل الجهاز في حساب الـ67 دولاراً المتبقية إلا بعد وضع الأصفاد في يديها.
وأضافت: «السجائر الإلكترونية لم تكن تحتوي على مخدر وعلب الدواء كانت لمساعدتي طلب مني شراؤها أثناء توجهنا لمباراة ولدي وصفتها الطبية».
وقدمت المدربة استقالتها في الأول من إبريل الماضي. وتابعت: «أنت فعلاً تعتقد أن الجميع يحبك ويثق فيك، لكنك تكتشف العكس تماماً في موقف ما، انتشر الخبر كالنار في الهشيم بمجتمع اللعبة وفقدت مصداقيتي».
وقرر القضاء بعد مراجعة أقوال ميغان والرسائل بينها وبين مساعدتها تبرئتها من التهم.

أخبار متعلقة :