نبأ العرب

رباعي الأهلي الجديد يختار أرقام قمصانه قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رباعي الأهلي الجديد يختار أرقام قمصانه قبل مواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:35 مساءً

11:36 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

الأهلي

أعلن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الأيام الماضية، بشكل رسمي، عن أرقام قمصان صفقاته الجديدة، التي تعاقدت إدارة القلعة الحمراء معها، في الميركاتو الصيفي الجاري، وهم: «أشرف داري، ويحيى عطية الله، وعمر الساعي، ويوسف أيمن».

رباعي الأهلي الجديد يختار أرقام قمصانه قبل مواجهة الزمالك 

ووفقا لما جرى الكشف عنه، منذ أيام، فإن رباعي النادي الأهلي الجديد، اختار أرقام قمصانه في الموسم الجديد، قبل أيام من خوض السوبر الأفريقي أمام الغريم التقليدي والأزلي الزمالك، في المملكة العربية السعودية.

وتقرر أن يرتدي المغربي أشرف داري القميص رقم 15، الذي كان يرتديه المالي أليو ديانج، فيما يلعب المغربي الآخر يحيى عطية الله بالقميص رقم 18، وظهر به في مباراة الأهلي الماضية أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال أفريقيا.

يوسف أيمن يرتدي قميص محمود متولي مع الأهلي بالموسم الجديد

ويلعب عمر الساعي برقم 23، الذي كان يرتديه أحد الهدافين السابقين في تاريخ النادي الأهلي، الأنجولي أمادو فلافيو، فيما سيرتدى يوسف أيمن القميص رقم 4، الذي كان يلعب به محمود متولي، المنتقل للاتحاد السكندري مؤخرا.

ولم يشارك مع الأهلي من صفقاته الأربعة الجديدة، حتى الآن، إلا يحيى عطية الله، الذي صنع هدفين في مباراة «الأحمر» الماضية أمام جورماهيا الكيني، التي انتهت بثلاثية مقابل لا شيء.

أخبار متعلقة :