نبأ العرب

كاسانو يهاجم رونالدو بشدة: لا يعرف لعب كرة القدم حتى لو سجل 3000 هدف

الشارقة: ضمياء فالح
اتهم النجم الإيطالي السابق أنتونيو كاسانو (42 عاماً) النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً ومانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس سابقاً، بالأنانية وأنه لا يعرف كيف يلعب كرة القدم حتى ولو سجل 3000 هدف في تصريح وصفته وسائل الإعلام بالغريب بحق صاحب الكرات الذهبية الخمس وصاحب أكثر من 900 هدف حتى الآن في مسيرته.
وقال المهاجم الإيطالي الدولي، الذي لعب في قطبي ميلان وريال مدريد وروما، عبر بث مباشر: «كريستيانو رونالدو لا يعرف كيف يلعب كرة القدم، يمكن أن يسجل 3000 هدف لكن لا أبالي به. هيغواين، أغويرو، بنزيمة، ليفاندوفسكي، إبراهيموفيتش وسواريز يعرفون كيف يرتبطون مع زملائهم وكيف يتصرفون في مواقف كثيرة على خلاف رونالدو الذي همه الدائم تسجيل الأهداف».
وسبق لكاسانو أن طالب رونالدو في 2022 بإعلان اعتزاله عندما جلس على دكة مانشستر يونايتد وقال حينها: «يجب على شخص مثل كريستيانو أن يفكر بنفسه وأن عليه أن يعتزل ما دام لا يستطيع اللعب، هذه قاعدة في جميع الرياضات، اعتزل هذا يكفي. لقد فاز بكل شيء وكان ظاهرة ولا بد أنه جنى الكثير من المال لكنه الآن ليس أساسياً في مانشستر يونايتد».
واعتزل كاسانو في 2017 بعد مسيرة 18 عاماً بدأت بنادي باري الإيطالي لكنه لم يسجل سوى 4 أهداف في 29 مباراة مع الريال في حقبة رونالدو البرازيلي ( الظاهرة) ثم أعاره الريال لسمبدوريا الإيطالي في 2007 قبل وصول البرتغالي في 2009 الذي سجل 450 هدفاً في 438 مباراة مع الملكي.

أخبار متعلقة :