نبأ العرب

بني ياس ينتعش بالنقطة السادسة

أبوظبي: محمد مصطفى
استعاد بني ياس نغمة الانتصارات، عندما تفوق على عجمان 3-1 في الشامخة، لحساب الجولة الثالثة من دوري أدنوك، ويمثل الفوز دفعة معنوية ل«السماوي» الذي حصد 6 نقاط من 3 مباريات.
نجح بني ياس في السيطرة على مجريات الشوط الثاني، والذي شهد تفوق البرتغالي جواو سوزا على الصربي غوران، وتألق الثلاثي فواز عوانة ويوسف نياكاتيه وخوان باوزا في تسجيل 3 أهداف.
وفي المقابل كرر عجمان بدايته السيئة قبل 7 سنوات وتحديداً في موسم 2017-2018، حين خسر«البرتقالي» في الثلاث الجولات الأولى من الدوري.
ولم يقدم عجمان المستوى المتوقع منه، وظهرت الأخطاء في الخط الخلفي والوسط، إضافة الى غياب التركيز مما كلفه استقبال شباكه هدفين في بداية الشوط الثاني ومنح بني ياس أريحية في إنهاء اللقاء بالفوز بثلاثية، ونجح مدربه في استخدام البدلاء بصورة مميزة.
وشهدت المباراة استمرار بني ياس في زيارة شباك المنافسين في الثلاث جولات، كما واصل المهاجم يوسف نيكاتيه التسجيل للمباراة الثالثة في الدوري.
ومن جانبه أشاد البرتغالي جواو بيدرو سوزا مدرب بني ياس، بأداء فريقه في الشوط الثاني الذي منحه انتصاراً مهماً.
وقال سوزا «لم أكن راضياً عن أداء بني ياس في الشوط الأول، وحرصنا بين الشوطين على تنبيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء، وفي اول 5 دقائق قدمنا كل ما يلزم وتقدمنا وهذا أتاح لنا السيطرة على مجريات اللعب وتسجيل هدفين إضافيين».
وبدوره قال الصربي غوران مدرب عجمان، إن فريقه قدم أداءاً سيئاً في الشوط الثاني، وارتكب عدداً من الأخطاء، كما أن بني ياس عرف كيف يلعب المرتدات ويستفيد منها، بينما كنا نحتاج إلى طاقة أكبر في الشوط الثاني.

أخبار متعلقة :