نبأ العرب

قرار إداري يطيح بـ بيرسي تاو خارج الأهلي رغم تمسكه بالبقاء «خاص»

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قرار إداري يطيح بـ بيرسي تاو خارج الأهلي رغم تمسكه بالبقاء «خاص», اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 04:49 مساءً

04:31 م | الإثنين 23 سبتمبر 2024

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

تحدث مصدر مسئول داخل إدارة الكرة في النادي الأهلي، عن مصير بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وموقفه من التجديد مع الفريق، علما بأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الجاري 2024-2025.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، إن كل ما يتردد حول وجود مفاوضات من جانب النادي الأهلي لتجديد عقد بيرسي تاو في الوقت الراهن، عار تمامًا من الصحة.

وأوضح أن بيرسي تاو اقترب في الميركاتو الصيفي الجاري، من الرحيل عن الأهلي، إلا أن تمسكه بالاستمرار داخل الفريق أو الحصول على مستحقاته المالية كاملة، وراء استمرار اللاعب في صفوف الفريق.

أسباب رغبة الأهلي في الاستغناء عن بيرسي تاو

                          بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

وعن أسباب رغبة الأهلي في رحيل بيرسي تاو، أجاب المصدر: «هناك قرار إداري داخل النادي بالاستغناء عن كل الأجانب الموجودين في قائمة الفريق، بسبب حصولهم على رواتب مالية كبيرة، إذ قررت الإدارة -في وقت سابق- ضم مهاجمين أجانب جدد، لكن برواتب سنوية أقل لا تتخطى 500 ألف دولار، أسوة بصفقة وسام أبو علي ويحيى عطية الله وأشرف داري».

شرط استمرار بيرسي تاو مع الأهلي

وعن موقف بيرسي تاو النهائي من تجديد عقده، أكد المصدر: «سيكون هناك جلسة في نهاية الموسم مع كولر، من أجل معرفة رغبته في استمرار بيرسي تاو من عدمها، ووقتها سيتم عرض الأمر برمته على بيرسي تاو بتخفيض راتبه إلى 500 ألف دولار».

واختتم المصدر: «حتى هذه اللحظة لا توجد مفاوضات رسمية أو شفوية مع بيرسي تاو لتجديد عقده مدة أخرى».

أخبار متعلقة :