وليد سليمان يصعق الجونة بهدف ثان عالمي من ركنية .. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالهدف الثاني أمام ضيفه الجونة فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد السلام ، فى لقاء مؤجل من الأسبوع السابع من الدوري الممتاز .

سجل الهدف الحاوي وليد سليمان فى الدقيقة 78 من زمن المباراة ، عقب تنفيذ متقن للضربة الركنية التى ضربت عارضة الحارس عمر رضوان وتصطدم بقدم احمد علي مدافع الجونة لتعلن عن الهدف الثاني للأهلي.

سجل هدف التعادل أحمد الشيخ فى الدقيقة 68، عقب تمريرة سحرية من وليد سليمان مررها مروان محسن برأسه داخل منطقة الجزاء ليستلمها الشيخ ويضعها بيسراه فى الزاوية اليمنى للحارس عمر رضوان .

وتقدم الجونة بهدف فى الدقيقة 12 من اللقاء ، عقب خطأ فادح في وسط ملعب النادي الأهلي استغله شيكاتارا مهاجم الفريق ومرر كرة بينية باتجاه محمد نادي المنطلق داخل منطقة الجزاء ليسدد الأخير الكرة بكل سهولة بجوار جسد الحارس شريف إكرامي لتسكن الشباك على يسار المرمى.

ويدخل النادي الأهلي المباراة محتلا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 14 نقطة من 8 مباريات حقق خلالها الفريق 4 انتصارات، وتعادلين وتعرض لهزيمتين (الفريق لا تزال له 8 مباريات مؤجلة).

على الجانب الآخر من المواجهة، يدخل نادي الجونة المباراة محتلا للمركز الرابع عشر في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة من 15 مباراة حقق خلالها الفريق 3 انتصارات، 7 تعادلات وتعرض لـ5 هزائم.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق