نبأ العرب : القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم الأربعاء2018/12/5

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، وفقاً لمنافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الانجليزي الممتاز يلتقي كلاً من ليفربول وبيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز مساء اليوم الأربعاء2018/12/5 حيث يستعد لخوض مواجهة على ملعب تيرف مور، وسوف نعرض لعشاق الكرة في هذه المقالة الموعد المحدد لتلك المواجهة والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبيرنلي اليوم، حيث ينتظرها بصفة خاصة الجمهور المصري نظراً لاحتمالية مشاركة النجم محمد صلاح في هذا اللقاء كبيرة للغاية.

فمباراة ليفربول وبيرنلي في توقيت يسعى فيه للاستمرار في انتصاراته بعد عودته إلي النتائج الكبيرة التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم حيث يتصدر ليفربول المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الانجليزي والذي يفرق عن صاحب المركز الثالث نادي تشيلسي بنقطنين برصيد 36 نقطة، بينما يحتل سيكون ايفرتون المركز التاسع عشر والذي يقدم أداء متخازل من بداية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

ستذاع مباراة ليفربول وبيرنلي في تمام الساعة 21.45 بتوقيت القاهرة اليوم الأربعاء الموافق 2018/12/5،التي ستنقل باللغة العربية قناة بي ان سبورت 2 المشفرة، أما إذا أردت مشاهدة المباراة على قنوات أخرى كما أن هناك قناة idman على قمر أذربيجان والحاصلة على حقوق الدوري الانجليزي قناة Georgia TV1 الرياضية الجورجية و قناة فارزيش سبورت الإيرانية التي تبث على الياه سات.

فقد هاجم يورجن كلوب المدير الفني الألماني المدير الفني للمنتخب المصري أجيرى الذي طالب النجم صلاح بالرحيل عن ليفربول حتى يفوز بالألقاب.

حيث أن فريق ليفربول يعيش أفضل مبارياته على المستوى المحلي، حيث يواصل الفريق تصدره المركز الثاني المقارب لحامل اللقب مانشستر سيتي المحتل صدارة الترتيب.



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق