نبأ العرب : بقيادة “محمد صلاح” “ليفربول” يبحث عن الثلاث نقاط فى ملعب “تيرف مور” أمام نادي “بيرنلي” لمواصلة مطاردة “المان سيتي” على القمة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، فى ظل سعيه لمطاردة “المان سيتي” على الصدارة، يقود لاعبنا المصري “محمد صلاح”، فريق “ليفربول” فى رحلة البحث عن النقاط الثلاث فى ملعب “تيرف مور”، الملعب الخاص بالفريق العنيد “بيرنلي”، الذي يعاني فى الأوقات الحالية من سوء النتائج، والمستويات الضعيفة التي يقدمها الفريق، بعد ما كان الحصان الأسود فى الموسم الماضي، ويعاني فريق “بيرنلي” من أزمة حقيقية قد تعرضه للهبوط فى ظل هذه المستويات التي يقدمها، حيث انه لم يفز فى عدد “سبعة مباريات” متتالية.

بقيادة بقيادة

صعوبة المباراة تكمن فى رغبة فريق “بيرنلي” فى العودة وتصحيح المسار، والكل فى إحتياج شديد لتقديم عرض امام فريق مثل “ليفربول” لعودة الثقة وتصحيح مسار الفريق الذي ضل طريقه.

كما ان هناك ضغوط على فريق “ليفربول” خصوصاً بعد فوز فريق المنافس له “المان سيتي” امام فريق “واتفورد” بهدفين مقابل هدف”، مما يضع الضغوط على فريق الريدز، ان يربحو المباراة حتي تظل المنافسه على اللقب قائمة، وقلب الضغوط وجعلها عكسية على فريق المقدمة، بقيادة المدرب المخضرم “جوارديولا”.

2

وسوف تقام المباراة بتوقيت القاهرة الساعة “التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة” (9.45)، يذكر ان فريق “الريدز” يمتلك نتائج جيدة عندما يلعب يوم الأربعاء، فأنه لم يخسر فى آخر “16” مباراة، آخر خسارة كانت امام نادي “إيفرتون” بنتجة (3-1).

لم يواجه اللأعب المصري “محمد صلاح” فريق “بيرنلي” إلا مرة واحدة، كانت الموسم الماضي فى ملعب “أنفيلد” معقل فريق “ليفربول” وانتهت المباراة بنتيجة هدف لهدف، وكان قد سجل هدف الشياطين الحمر هوا اللأعب ” محمد صلاح”.

 



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق