نبأ العرب : لوكا مودريتش..يتوج بالكرة الذهبية 2018 ويتغلب علي رونالد وميسي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، فاز اللاعب الدولي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية للرجال لعام 2018 ، وهي الجائزة المرموقة التي تمنح لأفضل لاعب كرة قدم في العالم ، حيث فاز علي كريستيانو رونا لدو الفائز بكأس العالم خمس مرات وكأس العالم وفاز أيضاً علي اللاعب أنطوان جر يزمان ، في حفل ساحر في باريس.
وفاز أيضاً اللاعب كيليان مبابى بكأس الكوبي الافتتاحي لأفضل لاعب شاب ، بينما فازت اللاعبة أدا هيجير بيرج ، مهاجم ليون والنرويج بالكرة الذهبية الأولى للسيدات لعام 2018 ، على الرغم من أن هناك جدل على المسرح عندما سأل اللاعب الفرنسي مارتين سولفيج على نحو غير لائق عما إذا كان المهاجم قادر على “التمرير”.
وسجلت اللاعبة هيجيربيرج البالغة من العمر (23 عاما)نحو 42 هدفا في 25 مباراة فقط الموسم الماضي عندما قاد ليون إلى دوري الأبطال.

وقد أثبت مودريتش أنه جزء مهم من فوز ريال مدريد الثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا 2017 /2018 ، حيث فاز على ليفربول في المباراة النهائية 3-1 ، وكقائد الفريق الكرواتي الرائع إلى نهائيات كأس العالم التي أكسبته الكرة الذهبية.
كانت موهبته كصاحب خط وسط منذ زمن طويل ، مع لمسة خادعة وسيطرة على الكرة وقدرته على مراقبة تدريبات الفريق التي جعلت منه لاعبا شعبيا يلعب معه إلى جانبه.

لوكا مودريتش يشكر فريقه وعائلته بعد التتويج بالكرة الذهبية

إنه شعور فريد. أنا سعيد ، وفخور ومشرف ، وقال مودريتش. “لدي عواطف مثيرة في اللحظة التي يصعب وصفها بالكلمات ، أود أن أشكر زملائي والمدربين في ريال مدريد وجميع الأشخاص الذين يعملون لحساب ريال مدريد ، وجميع مدربي في الفريق مع المنتخب الوطني ، وجميع الذين صوتوا لي وبالطبع ، عائلتي وزوجتي وأولادي.

إنهم يقفون بجانبي ويساعدونني في جميع الجوانب لكي أكون ناجحاً كمحترف. كطفل ، لدينا كل الأحلام. كان حلمي اللعب لنادي كبير ، للفوز بألقاب مهمة. لقد حلمت بذلك ، وقد تحقق حلمي في هذه الليلة والفوز بالكرة الذهبية.

2

موضوعات تهمك:

رحلة لوكا مودريتش في 2018 للوصول إلى الكرة الذهبية

حفل الكرة الذهبية ..فرانس فوتبول تُعلن اسم أفضل لاعب في العالم، وهذا مركز صلاح

 



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق