«لدغة ستونز».. مانشستر سيتي ينجو من فخ أرسنال بالدوري الإنجليزي

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«لدغة ستونز».. مانشستر سيتي ينجو من فخ أرسنال بالدوري الإنجليزي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:35 مساءً

black-shawla.png

08:49 م | الأحد 22 سبتمبر 2024

«لدغة ستونز».. مانشستر سيتي ينجو من فخ أرسنال بالدوري الإنجليزي

أرسنال

خطف مانشستر سيتي تعادلا قاتلا من ضيفه أرسنال 2-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث المباراة 

السيتيزينز افتتح النتيجة مبكرًا في الدقيقة التاسعة بأقدام النرويجي إيرلينج هالاند بعد تمريرة حريرية من البرازيلي سافيو موريرا، ليضعها في الشابك بسهولة.

قبل أن يعدل الدولي الإيطالي كالافيوري الكفة لمصلحة الجانرز من هدف خيالي، بتسديدة لا تصد ولا ترد سكنت شباك الحارس إديرسون بنجاح في الدقيقة 22.

 

وفي الوقت الذي ظن الجميع أن المبارة ستنتهي بالتعادل الإيجابي في شوطها الأول، باغت البرازيلي جابريل ماجالايش بهدف في الدقيقة 46 من رأسة سكنت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول أقصي البلجيكي تورسادر بالبطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 48 بعد تدخل عنيف على أحد لاعبي السيتي.

وفي الشوط الثاني حاول السيتي بكل خطوطه إدراك التعادل، إلا أن دفاعات الجانرز كانت في الموعد، قبل أن تأتي الدقيقة 97 ويخطف جون ستونز هدف قاتل.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

بذلك التعادل رفع أرسنال رصيده من النقاط إلى 11، ليواصل ترتيبه في وصافة جدول الدوري الإنجليزي، فيما أضاف السيتي تقطة لرصيده ليصبح 13 في الصدارة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق