نبأ العرب : بدء التحقيق في بلاغ مجلس إدارة الأهلي ضد رئيس الزمالك

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، بدأت نيابة العجوزة اليوم الإثنين التحقيق في بلاغ مجلس إدارة الأهلي ضد رئيس الزمالك، برئاسة المستشار إسلام فتحي، مدير النيابة، وإشراف المستشار محمد المنشاوي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة.

اقرأ أيضا: تعرَّف على تعليق عمرو أديب على خروج الزمالك من البطولة العربية

 وقد استمعت النيابة لأقوال العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، ولأقوال نقيب المحامين السابق بالقاهرة محمد عثمان، المحامي الموكل من قِبل مجلس إدارة النادي الأهلي فيما يخص البلاغ الذي قُدم منذ أكتوبر الماضي.

وقد اتهم البلاغ رئيس الزمالك بجرائم نشر شائعات كاذبة تُكدر السلم العام، وسب وقذف وتشهير لأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وجرائم خدش لسمعة العائلات، وقد تم تقديم البلاغ بشكل جماعي من مجلس الإدارة تنفيذا لقرار المجلس بعدم التهاون في التجاوز في حق النادي، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من يتجاوز. وقد قُدمت عدة فيديوهات مع البلاغ لتدعيمه، توضح وتُقدم الأدلة على الجرائم التي تم ذكرها في البلاغ.

2

اقرأ أيضاً: تعرَّف على تعليق الزمالك على مشاركة الأهلي بالسوبر المصري السعودي

جدير بالذكر أن محكمة القضاء الإداري قد قضت أمس، برفض الدعاوي المقامة من رئيس الزمالك بحل مجلس اللجنة الأوليمبية، التي أوقفت رئيس الزمالك لمدة عامين.

اقرأ أيضاً: اليوم.. موعد التحقيق مع رئيس نادي الزمالك من قِبل لجنة القيم بالأولمبية

أما بشأن الدعوى التى تطالب بإلغاء القرار الصادر من اللجنة الأولمبية بإيقاف رئيس الزمالك لمدة عامين لحين التحقيق معه، والمقامة من رئيس الزمالك، فقد قضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، بعدم الاختصاص وتم إحالتها لمحكمة شمال القاهرة للاختصاص.



3

أخبار ذات صلة

0 تعليق