تقارير عالمية: محمد صلاح لن يفوز بالكرة الذهبية لهذه الأسباب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
قللت شبكة سكاي نيوز العالمية من فرص فوز النجم المصري محمد صلاح، بجائزة الكرة الذهبية الخاصة بأفضل لاعب في العالم والمقرر الإعلان عنها اليوم في حفل كبير بباريس.

وقالت "سكاي نيوز" إن صلاح دخل القائمة القصيرة لجائزة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب في العالم، وحل في المركز الثالث خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكون من الصعب عليه تكرار الإنجاز ذاته مع "بالون دور".

وأضافت أن تقييم مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل اللاعبين يعتمد على أدائهم خلال عام ميلادي، وليس خلال موسم كروي كما هو الحال في جائزة الفيفا.

وبالنظر إلى النصف الثاني من عام 2018، فقد خلع صلاح قميص الإجادة لا سيما بعد الإصابة الصادمة التي تعرض لها خلال نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، التي كلفته الغياب عن الملاعب لأسابيع.

2

وأشارت إلى أنه بعد أشهر من التألق مطلع العام مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، تعطل قطار صلاح نسبيًا لأسباب بدنية وفنية، فيما تراجع مستواه بشكل ملحوظ خلال الموسم الجاري، بعد تسجيله هدفين لمنتخب مصر في كأس العالم 2018 بروسيا الذي لم يكن فيه بكامل جاهزيته.

وكان موقع "سكاي إيطاليا" أشار إلى أن مودريتش صاحب أعلى الأصوات في الجائزة، وأن نجم ريال مدريد الإسباني يستعد لتتويج تاريخي جديد في الحفل المقرر مساء اليوم في باريس.

وقال الموقع إن رونالدو سيأتي في المركز الثاني، ومن بعده الفرنسي المتوج بكأس العالم أنطوان غريزمان، مع مفاجأة مثيرة للجدل تتمثل في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق