نبأ العرب : ابرز تصريحات تركى أل الشيخ بعد أول ظهور له منذ أزمة جماهير الأهلي

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1

نبأ العرب يقدم لكم ، حرص تركى أل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي فى أول ظهور له على قناة مصرية بعد أزمة جماهير النادي الأهلي على ان يؤكد على ليس هناك مشاكل بينه وبين أي فريق عربي أو أي شخص وانه يمد يد العون للجميع وكانت هذه ابرز التصريحات:

كل الدعم لجميع الفرق والمنتخبات العربية

بدء تركى أل الشيخ حديثه مؤكدا على انه يعمل افضل ما لديه من اجل الرياضة السعودية خاصة والرياضة السعودية بشكل عام وانه لن يقصر فى دعم أي نادى أو منتخب عربي .

كنت أتمني فوز الزمالك على الاتحاد

قال أل الشيخ انه كان يتمنى فوز الزمالك على الاتحاد السكندرى لسبب واحد انه يكون مشغول لفترة عن الدوري حتى يستطيع نادى بيراميدز تصدر الدوري وبما انهم خسروا من الاتحاد وخرجوا من البطولة فالزمالك ليس أمامه سوى التركيز فى الدوري هذا الموسم.

وقف مرتضى منصور هو اكبر فضل للزمالك

وأضاف أل الشيخ أن استقرار الزمالك فى الفترة الأخيرة فى الدوري وتصدره قمة الدوري نتيجة الاستقرار الذي يشهده النادي بعد قرار وقف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وتمنى عودته حتى ينتهى هذا الاستقرار ويخسر الزمالك بعض النقاط وهو بالطبع فى صالح بيراميدز .

مفاجات البطولة العربية دليل على أنها افضل من السنوات السابقة

وأما عن البطولة العربية فاكد أنها بمستوى جيد جدا هذا العام حيث تشارك أقوي الفرق العربية فى البطولة وحتى الآن تحدث نتائج غير متوقعة مثل خروج الأهلي والترجي والزمالك والنصر وأشاد أيضا بأداء بفريق المريخ السوداني وتمنى أن يكون دور الثمانية يكون افضل من الناحية الفنية.

مشاركة بطل البطولة العربية فى كاس العالم للأندية

أما من ناحية أن يلعب بطل البطولة العربية فى كاس العالم للأندية فذكر أن العقبة الوحيدة هي أن الفيفا يتحفظ عن البطولات التي تحمل عرق أو دين أو مذهب أو لون ولكن هناك محاولات جادة لان يتم قبول بطل البطولة العربية فى كاس العالم للأندية الفترة القادمة حيث أن البطولة تضم فرق من 22 دولة من قارتين مختلفتين هما أسيا وأفريقيا.

أوحه الدعم الكامل لدولة المغرب الشقيق لاستضافة كاس أمم أفريقيا ومن الممكن أن تستضيف مصر البطولة الأفريقية إذا أراد الاتحاد المصري ذلك .

قناة بيراميدز سوف تعود

قناة بيراميدز قد تعود ولكن ليس فى القريب العاجل ربما فى الموسم القادم ولكن بشكل وتنظيم مختلف وسوف تبث من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ولن تغير اسمها.

2

الأهلي فريق كبير يمرض ولا يموت

حيث اكد انه حزين جدا على مستوى الأهلي فى الفترة الأخيرة وتمنى أن يستعيد الأهلي مكانته ويثق فى قدره مجلس إدارة الأهلي على تجاوز الأزمة الحالة وعودة الأهلي إلى مستواه كبطل بعد 111 عام من تأسيسه وان الأهلي كالأرض يمرض ولا يموت.

واكد انه يتمنى الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب وان يعود سالما إلى مصر مانه لم يتواصل معه الفترة الماضية.

بيراميدز غير مطالب بالدوري

“ليس المطلوب من فريق فى أول ظهور له فى الدوري أن يحقق البطولة ” هذا ما ذكره تركى أل الشيخ رئيس نادى بيراميدز وقال أن الفريق يسي بخطى ثابتة وسوف يقوم بدعم الفريق ببعض اللاعبين فى يناير.

رحيل كينو

شدد أل الشيخ على تمسكه بمهاجم فريق بيراميدز كينو موكدا انه لن يفرط فيه إلا إذا حصلنا على عرض كبير وقد تم رفض عرض صيني من قبل بقيمة 17 مليون دولار وتم رفضه وان كينو  مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم.

 

 

 

 



3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق