الأهلي يطلب كشف سر استبعاد محمود البنا وجهاد جريشة من إدارة مباريات الزمالك

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
أشاد سيد عبدالحفيظ، القائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي بالفوز الذي حققه الفريق اليوم على بتروجت في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من الدوري الممتاز .

وأضاف أن أفضل ما في اللقاء هو الحصول على النقاط الثلاث وتحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات من جديد، مؤكدا أن الأهلي يحتاج إلى «شغل كثير جدا» داخل الملعب وخارجه، وهو ما سيقوم به الجهاز الفني في الأيام القادمة، مشددا على أن الفريق يهدف إلى تحقيق عدد محدد من النقاط خلال شهر ديسمبر الجاري للتساوي مع المنافسين والوصول إلى ترتيب جيد في جدول الدوري.

ووجه عبد الحفيظ سؤالا وطلبا في نفس الوقت ـ للجنة الحكام باتحاد الكرة وقال: «هل هناك شك في قدرات كل من جهاد جريشة ومحمود البنا على المستوى التحكيمى؟.. الأول شارك في كأس العالم، والثاني من حكام الصفوة في قارة إفريقيا، ونجح في إدارة مباريات كبيرة في تونس.. فهل يعقل أن يتم استبعاد البنا من كل مباريات الزمالك، ونفس الأمر بالنسبة لجريشه الذي أدار لقاء واحدا للزمالك أمام النجوم».

واستكمل حديثه وقال: «هل يعقل أن يحكم أمين عمر ومحمد الحنفي ومحمد عادل ومحمد معروف ومحمد الصباحي، مباريات الزمالك فقط؟ هل لا يوجد غير هؤلاء في مصر يحكمون مباريات الفريق الأبيض، هذه أسئلة تحتاج إلى أجوبة لتوضيح الأمر».

وحول مشكلة ارتداء الأهلي القميص الأحمر قبل مباراة بتروجت والمشكلة التي حدثت قبل المباراة وأدت إلى تأجيل انطلاقها أوضح عبد الحفيظ أنه تمسك بتطبيق اللائحة، وأن الأهلي من حقه اللعب بالقميص الأحمر الأساسي، وفقا اللائحة خصوصا وأن القميص الأساسي لبتروجت له لونان أحمر وأزرق ويتعارض مع اللون الأساسي والاحتياطي للأهلي.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق