أهلي ٢٠٠٥ يفوز على الشبان المسلمين ١١- 0 في مهرجان البراعم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
حقق فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي «مواليد ٢٠٠٥» ،فوزا كبيرا على ضيفه فريق الشبان المسلمين، بأحد عشر هدفًا دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثامنة من مهرجان البراعم للأندية منطقة القاهرة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: عبد الرحمن رفعت.

الدفاع: أحمد أيمن – معتز محمد – عمر الشحات – يوسف جمال.

الوسط: محمد رأفت – عبدالرحمن خالد – طارق فوزى – سيف أيمن – عمرو أحمد.

الهجوم : محمد أبو العمايم.

2

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق كل من طارق فوزي (٣ أهداف)، وأحمد فكري (٣ أهداف)، وسيف أيمن (هدفان)، ومحمد أبو العمايم ويوسف جمال والبديل عمر رفعت بهدف واحد لكل منهم.

الأهلي رفع رصيده بهذا الفوز إلى ١٩ نقطة، ليواصل صدارة الترتيب في المجموعة الأولى، بعدما فاز هذا الموسم على مركز شباب زينهم ٦ – صفر، وعلى الاتصالات ٧ – ١، وعلى طلائع الجيش ٣ – ٢، وعلى الشمس ٢ – ١، وعلى السكة الحديد ٣ – صفر، وأخيرا على الشبان المسلمين ١١ – صفر، ولم يلعب أمام التنمية سبورت في الجولة الأولى، حيث تم إلغاء المباراة، بعد انسحاب التنمية من البطولة قبل بدايتها، إضافة إلى التعادل مع الداخلية ٢ – ٢، مسجلًا ٣٤ هدفًا، بينما استقبلت شباكه ٦ أهداف.

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى، مع فرق السكة الحديد والشبان المسلمين والداخلية والشمس وطلائع الجيش والدرب الأحمر والاتصالات ومركز شباب زينهم.

ويقود فريق الأهلي ٢٠٠٥ جمال السيد مديرًا فنيًا، ويعاونه أحمد سمير مدربا للفريق وأحمد فؤاد إداريًا.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق