صحف ألمانيا تهتم بعودة مباريات البوندسليجا ورغبة البايرن في استعادة الانتصارات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
اهتمت الصحف الألمانية، الصادرة اليوم السبت، بمباريات الجولة الـ 13 من دوري الدرجة الأولى "البوندسليجا"، التي انطلقت الليلة الماضية بمواجهة بين فورتونا دوسلدورف وماينز، وانتهت بفوز الأخير (1-0).

وعنونت صحيفة "Bergedorfer Zeitung" بمانشيت "هل ينجح كوفاتش في التحرر أكثر في بريمن؟"..وأشارت الصحيفة إلى رغبة نيكو كوفاتش، مدرب بايرن ميونخ، في استعادة الانتصارات بالبوندسليجا عند مواجهة فيردر بريمن، اليوم، بعد أيام من انتصاره الأوروبي الساحق على بنفيكا البرتغالي (5-1) في دوري الأبطال.

أما صحيفة "Fussball Bild" فكتبت في عنوانها الرئيسي: "هونيس.. كان يلعب دوره"، حيث أبرزت تصريحات أولي هونيس، رئيس بايرن ميونخ، بشأن احتمالية انضمام أوليفر كان لمجلس الإدارة مستقبلا.
وأشارت الصحيفة عبر غلافها أيضا إلى رغبة ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند، في المشاركة أمام فرايبورج، اليوم، بعنوان "رويس يريد اللعب ويرفض الراحة".

أما صحيفة "Express"، فحمل غلافها عنوان "فورتونا يعود لأرض الواقع"، بإلقاء الضوء على خسارة فورتونا دوسلدورف على يد ماينز، بعد أيام قليلة من المفاجأة التي حققها بتعادله المثير أمام البايرن (3-3)، في الجولة الماضية.

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق