صحف إسبانيا تهتم بلقاء ريال مدريد وفالنسيا وصفقات برشلونة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
اهتمت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم السبت، بمباراة ريال مدريد وفالنسيا، التي ستقام اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الليجا، كما كشفت عن تفاصيل اجتماع مسئولي برشلونة مع ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي.

وعنونت صحيفة "ماركا": "تحذير برتقالي"..وتابعت "ريال مدريد في مباراة حساسة أمام فالنسيا، الخصم الذي يكون صعبا في كل مرة يأتي فيها إلى سانتياجو برنابيو، إيسكو سينتظر قرار سولاري".

كما نقلت تصريحات جابرييل باوليستا، لاعب الخفافيش الذي أشار إلى أن ريال مدريد لم يكن الأفضل ولكنه فاز على روما بهدفين نظيفين.

وجاء غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "أزمة قلب الدفاع"..قائلة : "أومتيتي قرر عدم الخضوع لأية عمليات جراحية وفضل العودة للعلاج الفيزيائي في قطر، وبرشلونة وضع خطة بديلة في حالة غيابة لفترة أطول".

2

وأكدت الصحيفة استعداد إدارة البلوجرانا للتعاقد، مع برانيسلاف إيفانوفيتش لاعب زينيت الروسي، كخيار دفاعي لديه خبرة كبيرة، بالإضافة للمدافع التوجولي دجيني داكونام"..مشيرة إلى أن الشاب تشومي، سيتم تصعيده إلى الفريق الأول في حالة احتياج فالفيردي له.

وتناولت صحيفة "سبورت" أسرار اللقاء الذي جمع بين ماتياس دي ليخت، وبرشلونة الذي تم في الأيام الماضية في هولندا..وتابعت : "اللاعب أخبر برشلونة برغبته في اللعب بالكامب نو، كما أنه يفضل هذا العرض عن باقي العروض، هو يمتلك عروضا كثيرة ولكنه سيقبل بأجر أقل للعب في صفوف البارسا".

وواصلت: "الشاب الهولندي يريد أن يضمن مركزا أساسيا في تشكيلة الفريق وسوف يخبر الجميع بقراره النهائي العام المقبل، وسط اهتمام كل من باريس سان جيرمان ويوفنتوس وريال مدريد".

3

أخبار ذات صلة

0 تعليق