تعرف على مواجهات المحترفين المصريين اليوم السبت

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
يستعد بعض المحترفين المصريين، لخوض مواجهات جديدة مع أنديتهم، اليوم، السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز، والدوري الإنجليزي "تشامبيونشيب"، والدوري التركي، والدوري اليوناني، بالإضافة إلى الدوري التونسي.

ويبحث رمضان صبحي عن الظهور الأول مع هيديرسفيلد تاون، أمام برايتون، في المباراة المقرر إقامتها اليوم، السبت، الساعة الخامسة مساءً على ملعب "جالفارم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وفي التشامبيونشيب، يخوض سام مرسي مباراة مع ويجان أمام بولتون الساعة الخامسة مساءً، بينما يلعب أحمد المحمدي مع أستون فيلا أمام ميدلزبره، في تمام السابعة مساءً.

ويلتقي كريم حافظ مع إسطنبول باشاك شهير أمام سيفاس سبور، الساعة الثالثة عصرًا، على ملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري التركي.

ومن المنتظر أن يشارك محمود عبد الرازق شيكابالا أساسيًا مع أبولون سميرني أمام اتروميتوس، بعدما أثبت نفسه المباراة الماضية، وسجل هدفه الأول مع الفريق ضد باناثانايكوس في الجولة الـ11 من الدوري اليوناني، والتي انتهت 5-1 لصالح باناثانايكوس.

وعلى الصعيد العربي، يخوض النجم الساحلي بقيادة المصري عمرو مرعي، مباراة هامة أمام الصفاقسي، الساعة الواحدة ظهرًا، ضمن الأسبوع العاشر من بطولة الدوري التونسي.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق