مؤتمر صحفي لـ أفريكانو سيمو سبورت المصرية اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ
1
تعقد اليوم الخميس مؤسسة أفريكانو سيمو سبورت المصرية برئاسة محمد حسن، بالتعاون مع نظيرتها الهولندية لرئيسها جان ستيجمان، مؤتمرا صحفيا عن تفاصيل الدورة الدولية للاعبين الموهوبين بحضور بعض من الشخصيات العربية الرياضية والسياسية البارزة، ولفيف من نجوم اللعبة.

وتعمل مؤسسة أفريكانو سيمو سبورت في مجال الرعاية الرياضية بمختلف أنواعها، منذ عقود، ولديها أكاديمية للموهوبين في "هولندا"، كما نظمت العديد من المباريات والمعسكرات لأندية ومنتخبات عربية وأوروبية، وتمتلك المؤسسة شراكات ناجحة مع منظمات رياضية مختلفة على مستوى العالم، أمثال (Athletic Skills Model و Go USA Talent in Sports) وغيرهما.

وحرصًا من أفريكانو سيمو على مستقبل العديد من اللاعبين الناشئين والشباب الموهوبين، الطامحين للعب لأحد الأندية كبيرة، تنظم المؤسسة الرياضية مسابقة Top Talents في شتى محافظات مصر، لإعداد جيل جديد من المواهب الواعدة القادرة على تمثيل المنتخبات الوطنية بمختلف الأعمار في المستقبل القريب.

ويستضيف نادي دن بوش الهولندي الدورة الدولية، والتي تقام أبريل من العام المقبل 2019، بمشاركة أندية آيندهوفن، وناك بريدا، وفيتيسه آرنهم، بالإضافة إلى فريقين من الخليج العربي، لم يتم تحديدهما بعد.

ويمثل مصر في الدورة الدولية، أفضل 30 لاعبا، الذين سوف يتم انتقاؤهم ضمن ما يقارب الـ1000 لاعب، خلال منافسات مسابقة Top Talents على مستوى الجمهورية.

وينطلق المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين "Top Talents"، عقب المؤتمر الصحفي، بإقامة الاختبارات في 10 مناطق مركزية على مستوى الجمهورية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، و بإشراف من مدربي كرة قدم من قارة أوروبا، على رأسهم المدرب الإنجليزي "كيفن ريفز"، حيث سيتم اختيار العناصر المميزة من خلال لجنة فنية مشكلة من خبراء أكاديميين.

3
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق