سبب فشل انتقال سفيان رحيمي للأهلي.. ومفاجأة لائحة كولر

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سبب فشل انتقال سفيان رحيمي للأهلي.. ومفاجأة لائحة كولر, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 01:50 مساءً

black-shawla.png

12:35 م | الأحد 22 سبتمبر 2024

سبب فشل انتقال سفيان رحيمي للأهلي.. ومفاجأة لائحة كولر

سفيان رحيمي

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، حقيقة رفض المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، للتعاقد مع المغربي سفيان رحيمي، خلال فترة تواجده على رأس القيادة الفنية للقلعة الحمراء. 

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية: «الساكت عن الحق شيطان أخرس، موسيماني لم يرفض التعاقد مع سفيان رحيمي نهائيا، دي شهادة لله، كل شوية يتقال إن موسيماني رفض يضم رحيمي والكلام ده محصلش».

سيد عبد الحفيظ يكشف سبب فشل تعاقد الأهلي مع سفيان رحيمي

وتابع: «سفيان رحيمي جاله عرض وقتها من العين الإماراتي مقابل 4.5 مليون دولار، وده اللي وقف انتقاله للأهلي، عشان كدة موسيماني اتجه للتعاقد مع لاعب آخر وهو لويس ميكيسوني، ولكن موسيماني لم يفضل ميكيسوني على رحيمي زي ما بيتقال».

مكافآت كولر للاعبين حال التسجيل من كرات ثابتة

14915220521726490468.jpg

وتطرق مدير الكرة السابق بالأهلي للحديث عن مارسيل كولر المدير الفني للأحمر: «مارسيل كولر وضع لائحة الفريق، تشمل مكافآت للاعبين حال التسجيل من كرات ثابتة، ويجري تجميع عدد الأهداف المسجلة من كرات ثابتة بنهاية الموسم وتوزع مكافآتها على جميع اللاعبين».

وأضاف: «كولر بقى فاهم مدرسة الأهلي وسيكولوجية الجماهير، ويعلم أن الجمهور سيضغط عليه من أجل تحقيق المزيد من البطولات، لذلك يريد اللاعب الجاهز باستمرار».

صدام الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك، في السوبر الإفريقي، والمقررة إقامته في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق