أخبار عاجلة
التشكيلة الرسمية لـ فرنسا و الأورجواي وديًا -

راكيتيتش يسابق الزمن للمشاركة مع برشلونة أمام آيندهوفن بدوري الأبطال

راكيتيتش يسابق الزمن للمشاركة مع برشلونة أمام آيندهوفن بدوري الأبطال
راكيتيتش يسابق الزمن للمشاركة مع برشلونة أمام آيندهوفن بدوري الأبطال
1
يسعى الكرواتي إيفان راكيتيتش مدافع فريق برشلونة الإسباني، للتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا أثناء تمثيل منتخب بلاده، ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن راكيتيتش يعمل على التعافي سريعًا، حيث أنه يرغب في المشاركة مع برشلونة أمام فريق آيندهوفن الهولندي، في بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، يوم 28 نوفمبر الشهر الجاري.

2

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي، لن يشارك مع البارسا في المباراة القادمة أمام أتلتيكو مدريد بسبب الإصابة والطرد الذي تعرض له المباراة الماضية أمام ريال بيتيس بالليجا.

وأشارت ماركا إلى أن راكيتيتش يركز حاليًا على العودة بعد مباراة أتلتيكو مباشرة، للمشاركة أمام آيندهوفن الهولندي.

وكان راكيتيتش تعرض لآلام خلال مشاركته مع منتخب كرواتيا أمام منتخب إسبانيا، الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة الأمم الأوروبية، والتى انتهت بهزيمة اللاروخا بنتيجة 2–3.

ويعاني اللاعب الكرواتي من إصابة بعضلة الفخذ الأيمن، وأشارت التقارير الصحفية إلى أن اللاعب سيغيب عن المشاركة مع برشلونة، لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.

3
السابق نبأ العرب : تردد قناة نايل سبورت الرياضية المصرية ⚽ الناقلة مباريات اليوم الدوري العام المصري .. نوفمبر 2018 nilesat SPORTS عبر قمر نايل سات
التالى محمد هاني يخوض مرانه التأهيلي بالجري حول الملعب بالأهلي