«فريدة بي» تتوّج بكأس رئيس الدولة للخيول العربية في هولندا

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فازت الفرس «فريدة بي» بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة للخيول العربية الأصيلة، في محطتها الهولندية التي أقيمت في مضمار دوندخت العشبي في مدينة لاهاي بهولندا، ضمن سلسلة سباقات «النسخة 31»، وذلك في ختام الجولات الأوروبية.
وحظيت سباقات الكأس الغالية بإشادات هولندية وأصداء واسعة، بما يواكب مكانة الدولة والحدث الذي يقام بدعم وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، لرفعة شأن الخيل العربي الأصيل بدول العالم كافة، ودعم خطط اقتنائه وتربيته للحفاظ على مكانته الثرية ومسيرته الرائدة. ونجحت الفرس «فريدة بي» للمالك والمدرب بيتر ديكرز، بقيادة الفارس فابيان ليفبفر، من تعزيز حضورها القوي في مجريات السباق بفوز مهم وحاسم، متجاوزة بفارق رقبة أقرب منافسيها «لايتنج ثندر» الذي جاء ثانياً، فيما وقفت بالمرتبة الثالثة «الزرقاء دي أيه».
وسجلت محطة هولندا نجاحات مهمة وإضافية لمسيرة الكأس الغالية التي تجوب دول أوروبا والعالم، وذلك في ختام سباقاتها الأوروبية ال 10 التي أقيمت في مضامير دول فرنسا، إيطاليا، بولندا، السويد، بلجيكا، بريطانيا، روسيا، ألمانيا، تركيا، وهولندا، ما يؤكد التفاعل المتميز لملاك ومربي الخيل العربي بدول العالم كافة مع سباقات الكأس الغالية.
شهد السباق وتوج الأبطال، فيصل الرحماني، مشرف عام سباقات كأس رئيس الدولة للخيول العربية، بحضور المالك والمدرب وفارس البطلة.
وأعرب الرحماني عن فخره واعتزازه بالمحصلة النهائية للسباقات الأوروبية التي شهدت هذا العام نمواً كبيراً على صعيد المشاركة في كل محطة، والحضور الجماهيري وزيادة عدد المحطات، بجانب الاهتمام الإعلامي والتسويقي الذي رافق الحدث.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق